الصور

صور من انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و كل الصور خاصه بالشركه و من كواليس اعمالها الفنيه مثل الافلام العربي و الاغاني و صناعه النجوم. و تهتم جدا الشركه بتصوير و تسجيل كل اللحظات في اعمالها سواء داخل الكواليس الخاصه بتصوير الافلام و الاغاني او في الاحتفالات و الاحداث الفنيه و الاخباريه التي يحضرها و يشارك فيها فريق و مؤسسي الشركه و ذلك من منطلق ايمان طاقم عمل ارت تمبلت بأهميه الصورة و انها قد تغني عني الف كلمه من الشرح و الوصف و هي لغه عابره للقارات فكل العالم بمختلف جنسياته و اماكن نشأته و حياته يستطيع قراءه الصوره و يدرك دلالتها و لذلك فمهما تحدثنا عن اعمالنا ستكون الصوره اقوي و اصدق عند المشاهد و المتلقي.

الصور - صور انتاج ارت تمبلت للانتاج الفني

تقدم لكم شركه ارت تمبلت للانتاج الفني مجموعه الصور الخاصه بأعمالها السينمائيه و منها

صور فيلم الالماني: عمل سينمائي مميز و اعتبره الكثيرون نقله نوعيه في صناعه و انتاج الافلام العربي و خلط ما بين الاكشن و الكوميديا مما قربه الي قلوب المشاهدين و جعل له رصيد هام جدا و يضم كواليس عديده يمكنك ان تشاهدها.

صور فيلم بوسي كات: من اهم الافلام العربيه الاجتماعيه التي خاطبت مشاكل العصر الحديث و مشاكل التكنولوجيا و ضم طاقم عمل فني كبير جدا و تم تنفيذه في عده اماكن مختلفه و احتوي علي لحظات و كواليس تم تسجيلها في لقطات عرضت بالموقع.

فيلم نمرة واحد: من التجارب الواعده التي تقدمها شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و في الموقع ستجد جميع الصور الخاصه بالفيلم من كواليس و ميكنج و الفوتوسيشن الخاص بكل ممثل ز مشارك في ذلك العمل الدرامي الكوميدي.

ارت تمبلت

اذا نظرت بنفسك الي اي من تلك الموضوعات الموجوده في الموقع و شاهدت مجموعه الصور و البوماتها المرتبه ستعرف طبيعه العمل الذي تلتزم به شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و اعتمادها علي الجديه و انها اساس تنفيذ اعمالها. و في كل اللقطات لن تجد لحظه من الارتخاء او الاستهتار و انما ترتسم علي وجوه الكل في صور كواليس الاعمال الجديده و التركيز.  و من خلال الصورة تؤمن الشركه انه سيتم الاحتفاظ بذاكره اعمالها طوال الوقت و من خلال سهوله رؤيتها للمشاهد و زائر الموقع سينتشر هذا التاريخ و يبقي طالما بقيت الحياه الفنيه. فمثلا يجد الكثيرون الصعوبه في قراءه الاوصاف الكبيره للاحداث الفنيه و لا يهتمون بمتابعه كل التفاصيل الوارده في اي مقال فني. و لكن من خلال سهوله مشاهده الصوره بل و علي العكس ان تلك المشاهده بها امتاع فستكون اعمال الشركه اكثر انتشارا و من خلال الصور الفوتوغرافيه و سهوله مشاركتها في وسائل التواصل الاجتماعي ستنتشر اعمال الشركه و يعرف الكل انتاجها الفني

صور راندا البحيري

صور ضياء عبد الخالق

صور مروة الازلي

صور داليا التوني

صور هلا السعيد

صور

صور انتاج ارت تمبلت

و نريد ان نورد لزائر الموقع بعض المعلومات الهامه عن اهميه الصورة و مدي تأثيرها من باب التوثيق و ايمانا من الشركه بأهميه نقل المعلومات و تثقيف المواطن المصري و العربي كلما امكن ذلك. و مع سهوله التصوير الان عكس الماضي فبعد ان كانت عمليه تسجيل لحظات الحياه و الاماكن من خلال الصور في منتهي الصعوبه او بصعوبه بالغه بتعبير اوقع حيث ان الامر كان يتطلب امتلاك كاميرات غاليه الثمن و غير متوفره في يد الجميع ثم يتعرض المصور لمشكله اخري و هي تكاليف شراء الافلام الخام السيليلويد و تحميضها و طباعتها و هو امر مكلف جدا علما بأنه قد تخرج صورة جيده و مكتمله العناصر من تكوين و دقه الاضاءه يتطلب الامر عده محاولات للتسجيل ثم اختيار الافضل من بين هذه اللقطات و مع غلاء الاثمان للخامات و التحميض كان ذلك صعبا و واجهت عمليات التصوير الفوتوغرافي و التوثيق صعوبات بالغه. اما اليوم فأن الموضوع اصبح في منتهي البساطه اولا لتوفر الكاميرات عاليه الجوده في كل انحاء العالم و سهوله استخدام الكاميرا الدجيتال و ايضا وصل الامر لان كل شخص في العالم من خلال تليفونه المحمول يحمل كاميرا عاليه الجوده في جيبه و بالنسبه لعدد مرات التقاط الصوره لاختيار افضل حاله فان المصور يستطيع بلا تكلفه التقاط عشرات الصور لنفس الشخص او المكان حتي الوصول الي افضل شكل و لا توجد مصاريف تحميض او طباعه.

البومات الصور في الموقع تضم كل ما يخص الشخصيات الفنيه التي شاركت في اعمال الشركه و غيرهم الكثيرين و نذكر منهم الاسماء التاليه الذين صوف تجد صورهم خلال الاعمال و في الكواليس

علاء الشريف : مخرج سينمائي و سيناريست و كاتب للقصه الدراميه و محترف لفن المرح منذ الصغر و هو المؤسس للشركه و يدير كل اعمالها الفنيه و يشارك كل لحظات الانتاج التي يعتبرها نتاجهاالفني الخالص

محمد رمضان : ممثل مصري يعتبر حاليا من نجوم الصف الاول في مصر و الوطن العربي و يلعب ادوار تتميز بالشعبيه الكبيره و له جمهور كبير و شارك في اعمال و كواليس الانتاج الخاصه بالشركه

راندا البحيري : من اجمل المواهب و الممثلات المصريات التي لها طابع خاص في الاداء الفني و في الشكل حيث تتميز بالطابع المصري الاصيل و هي من فنانات العرب الشهيرات و المتميزات

احمد بدير : اسم يحمل تاريخ كبير جدا في سماء المسرح المصريه و السينما العربيه و ممثل من اهم من اتوا في تاريخ الفن العربي الاسم وحده يعبر عما وراءه فمن لا يعرف بطل ريا و سكينه و يتذكر كلماته هراس جاي و شارك الشركه في فيلم الالماني و لعب دور صالح و شارك في كواليس و ميكنج ذلك العمل و له العديد من اللقطات المعبره الموجوده في الموقع.

عايده رياض : فنانه شامله بدأت في فرقه رضا للفنون الشعبيه و صنعت شهرتها و صيتا الذائع خرج من ممارسه الفني الشعبي و توجهت للتمثيل و نقل معها حب الجماهير و شاركت في دور شاديه ام الالماني مع الشركه.

ضياء عبد الخالق : ممثل مصري متميز شارك كبار فناني الوطن العربي عادل امام في العديد من الاعمال الفنيه و قدم مشاركات في العديد من الاعمال الفنيه و يشتهر بين الناس بدور الشرير نظرا لبراعته في اداءه بشكل دائم علي العكس من طبيعته الطيبه الواضحه لكل من يتعامل معه.

مروة الازلي : صيدلانيه تحولت الي مجال التمثيل و لبت نداء الفن و امتثلت للعشق الذي لا يمكن لاي موهوب ان يقاومه او يمتنع عن تلبيه ندائه و بدأت مع شركه ارت تمبلت في فيلم الالماني و بعدها انطلقت الي سماء الفن المصري.

داليا التوني : من اسوء الاخبار التي مرت علي الوسط الفني هو المانشيت القائل وفاة الفنانه داليا التوني الممثله الشابه التي اخذتها فرصتها مع الفنان محمد رمضان و فريق عمل فيلم الالماني و ادت بعد ذلك العديد من الادوار مع كبار الفنانين و في المسلسلات خاصه و لكن لم يمهلها الحظ و انتهي بها العمر في حادث مأساوي وقع لسيارتها عند قيادتها عل ياحد الطرق السريعه في طريقها لقضاء اجازة و لكن تحول الامر و فقدنا صباح فيلم الالماني التي خطفت قلب المشاهد و قلوب كل المتابعين لها في الفيلم و ادت دورا تلته ادوارا غايه في الابداع الفني.

ندي بهجت : ممثله ذات اداء متميز و وجه مصري منحوت قريب جدا من العائله المصريه و لها القدره علي اداء العديد من الادوار المختلفه و تألقت في مسلسلات الصعيد المصريه و كانت مشاركتها مع شركه ارت تمبلت للانتاج الفني في دور فتاه الليل في شقه ام جمال و كانت بدايه الانطلاق و تعريفها للجمهور العربي و حققت صدي و رد فعل كبير و مميز.

منير مكرم : بدأت شهرته في برنامج الكاميرا الخفيه إديني عقلك من انتاج التليفزيون المصري و هي الجهه الحكوميه التي قدمت الاف المواهب للوطن العربي و ليس غريبا عليها ان تكتشف هذا النجم و قد اكتسح هذه البرنامج الكوميدي خفيف الظل الشارع المصري و العربي و كان الكل من مشاهدين و اسر بالكامل تجتمع امام شاشات التليفزيون في كل مصر و البلاد العربيه لتشاهد بث هذا البرنامج في موعده و تعرف ما هو الجديد و المفاجأت التي سوف يقدمها و عرف الناس منير مكرم من خلال ظهورة الجاذب للضحكات و نتزع البسمات و مر الي قلوب الناس و لكنه لم يتوقف عند ذلك و انما اكمل مسيرته الفنيه في الافلام العربي و اهمها فيلم الالماني و العديد من المسلسلات ذات الشعبيه و له العديد من اللحظات المسجله في الموقع شاهدها و شاهد اسرار اداء هذا النجم الكوميدي المميز و المتميز.

ناديه العراقيه : تميزت في اللون الكوميدي و ادته بشكل متقن جدا بالرغم من صعوبته و نفت كل الاقاويل الشائعه التي تقول ان السيدات ليسوا مؤهلات لاداء اللون الكوميدي و تفضلت و شاركت خبراتها و موهبتها مع الشركه المنتجه في لفيلم الالماني و لعبت دورا استطاع ان يحقق شهره و يجذب اهتمام المشاهدين و هو دور ام جمال التي تمتلك و تدير شقه للاعمال المشبوهه و تستقطب فتيات الليل للعيش معها و العمل و لكن جاءت كل الاحداث بشكل خفيف الظل سادت عليه القفشات اللطيفه و تتطلع الشركه المالكه للموقع و المنتجه للاعمال الفنيه ان تشارك ناديه العراقيه في اعمالها و كواليسها مرات اخري متعدده

سلوي عثمان : الاداء التمثيلي الجبار و التمكن من كل تفاصيل الشخصيه التي تلعبها جعلت منها شريكا اساسيا في افلام ارت تمبلت الالماني و من بعده بوسي كات و ادت دورين مختلفين و له العديد من لحظات التميز الخاصه التي تم تسجيلها في اثناء التصوير و الكواليس.

علاء مرسي : كوميديان متألق بدأت شهرته من فوازير شيريهان و كان مثار الحديث في الشارع المصري و توقع له الكثيرون النجاح و التألق و ستجده حاضرا بقوه في كواليس فيلم بوسي كات مع الشركه.

رانيا الملاح : الوجه الجميل و الروح الطيبه و اسمها هو معني من معاني الاجتهاد فهي اول من يحضر لمكان التمثيل و تري منها التزاما شديدا يجذب انتباه كل العاملين و يجبرهم علي احترامها و تقديرها اضف الي ذلك امكانياتها الفنيه و تميزها في مجال التمثيل و شاركت في فيلم الالماني بدور المذيعه التليفزيونيه التي تستضيف ام الالماني شاديه انها السوريه رانيا الملاح في اولي خطواتها ناحيه الشهره و التألق

محمد رجب : صحفي مصري مهتم بالشان العام و ليس هو النجم الكبير و انما تشابه في الاسماء و شارك هذا الصديق الصحفي في التمثيل بدور بسيط في الفيلم العربي الالماني و ادي دور المعد التليفزيوني رغبه منه في المشاركه في التجربه و المساعده في خروج الفيلم للنور.

سعيد عبدالنعيم : ممثل كوميديان سكندري الاصل و هو احد نجوم مسرح الثقافه الجماهيريه و المسرح السكندريو له صولات و جولات علي خشبه مسارح مصر عامه و يعتبر من اهم رواد التمثيل في مسرح الهواه و له تجارب احترافيه في المسلسلات و الافلام العربيه و يعتبر قاسم مشترك في اعمال الشركه و ستجده بمختلف الاشكال لتنوع الادوار في مشاركاته الفنيه معنا.

محمود معجزة : الطفل الصغير في فيلم الالماني و هو اسم علي مسمي و اعتبره المشاركون و المشاهدون لا يحمل هذا الاسم هباءا و انما لامتلاكه قدرات خاصه و روحا قريبه من المصريين فكلما نطق كسب ود و اعجاب السامعين الصدفه جعلت منه مشاركا في علامه من علامات السينما المصريه و العربيه و انطلق بعدها لعده مشاركات اخري في الفن المصري.

صوفيا شاهين : اجمل الصور المميزة الخاصه بالفنانه الاستعراضيه الراقصه الشرقيه الجميله صوفيا و التي اتجهت لمجال التمثيل في تجارب عديده سواء كانت افلام او مسلسلات قصيره من نوعيه الس تكوم و مشاركتها الاهم في هذه الموقع من خلال كواليس عملها و ادائها دور لولا الفتاه الريكلام في فيلم بوسي كات و الذي ابدعته فيه و ادت كل تفاصيل الشخصيه و ستشاهد ذلك من خلال لقطات الميكنج في موضوعات الموقع المختلفه.

سهي سالم : وجه جديد تتميز باصرارها علي النجاح و مجتهده بشكل كبير جدا و بالرغم من ان لها مشاركات قليله في الاعمال الفنيه الا انها تسرق اعجاب كل المشاركين معها في اي من الاعمال و اكتشفتها شركه ارت تمبلت للانتاج الفني في دور زوزه الفتاه الريكلام العامله في النايت كلوب و ادت كل تفاصيل فتيات الكباريه بشكل واقعي جدا و هو ما يبحث عنه العديد من المشاهدين الذين لا يستطيعون مشاهده الكباريه علي الطبيعه و لكن سهي قامت بنقل الصوره لهم بمنتهيالنجاح و نشهد لها كممثله متميزة.

بسنت نشأت : الطفله الموهوبه الشقيه التي ادت دورين في فيلم بوسي كات الاول تمثيلي و الاخر كان دور اضافه البهجه و السعاده في اجواء اللوكيشن من خلال نشاطها و شاوتها فعندما تري طفلا صغيرا عاشقا للتمثيل بهذ الشكل فسوف ينعكس ذلك علي كل طاقم العمل بالطبع.

ريمون فؤاد : مهندس الصوت للفيلمين الذين بدأت بهم مسيره شركه ارت تمبلت و هو خريج المعهد العالي للسينما قسم الهندسه الصوتيه و له خبره كبيره في عمليات تسجيل الصوت بمنتهي الجوده و له بصمات لا يمكن ان ينكرها احد علي تجارب الشركه.

محمد حمدي : يقوم مدير التصوير بواحد من اكبر الادوار في اي فيلم سينمائي و شخصيتنا هنا هو من اهم مديري التصوير في الوطن العربي بل و هو ايضا مخرج متميز له الديد من الاعمال الفنيه اخراجا من مسلسلات و افلام و ستجده في اغلب صور الميكنج و الكواليس لانه متواجد دائما في كل لحظه.

وليد الشامي : مشرف الاضاءه المتميز و صاحب المجهود الفائق و الاخلاص و التفاني في العمل و هو احد ركائز نجاح اعمال شركه ارت تمبلت للانتاج الفني

احمد سماحه : مؤسس مشارك للشركه و هو المدير العام و يقوم بعده اعمال هامه جدا قد لا يخرج العمل الفني بدونها و ستجده ماثلا في لقطات الميكنج دائما و ان لم يكون في الصوره فهو بالتأكيد موجود.

اسامه حسن : النشاط و الاخلاص لمساعد الاخراج ذو الخبره الكبيره في الاعمال الفنيه و نشأ في اوساط فنيه و نقل الي الشركه خبراته و استفادت من علاقاته في مجال توظيف و تسكين الممثلين بالخصوص

كرم سليمان : له مواهب متعدده و يلعب دور المصور و المونتير و يتدخل ايضا في مجال الاخراج و الانتاج ستجده في كل مكان و يصعب توصيف وظيفته بالتحديد و لكن لا يمكن للامور ان تستقيم بدونه.

احمد طارق : مساعد مخرج و مونتير بدأ هاويا و متدربا في اعمال الشركه الي ان نضج فنيا و اصبح له عمل احترافي و يطلب بالاسم في العديد من الشركات و كما عودت الشركه الوسط الفني فهي صانعه النجوم و الكوادر الفنيه باستمرار.

محمد حجازي : مدير العلاقات العامه و مؤسس للعمل بالشركه و هو احد الاشخاص الذين لولاهم ما خرجت اعمال شركه ارت تمبلت للنور ابدا و لم يصادفها النجاح

عمرو جلال : مدير الانتاج و احد كلمات السر لخروج اي عمل فني من المجموعه سواء اكان فيلم او اغنيه او اي تصوير كان في سهره او حتي بشكل ودي.

إنتصار

هلا السعيد

سامي مغاوري :

مراد فكري صادق

محمد العدل

منه سعد

خالد دياب

احمد بسيم :

نور صالح :

سحر فضل :

ندي عبد الله : المعني الحقيقي للطموح و العمل و الاجتهاد فلقد طرقت كل الابواب للوصل الي هدفها و هو ممارسه فن التمثيل و العمل و الوجود في الوسط الفني الذي يمثل عشقها الحقيقي انها السمراء الجميله التي عملت في البدايه مذيعه تليفزيونيه و في بعض برامج الانترنت علي اليوتيوب و مثلت كموديل في العديد من الفيديو كليب المصري و ادت في النهايه ادوارا تمثيليه في افلام المماليك و بوسي كات و دورا في مسلسل شط في اي بي شاهدها متألقه في الموقع من خلال العديد من الصور الخاصه بها و تسمعها تقول دائما صوري اعتز بها و ننتظر رأي المشاهد دائما و زائر الموقع

محمد صيام

اسلام شكل : مطرب مميز الشكل و الصوت و الاسم فكلمه شكل تأتي من احد تصريفات كلمه مشاكل اللغويه فعندما تسمع الاسم تعتقد انك ستواجه شخصا عاشقا للمشاكل و لكنه علي العكس مطرب يمتلك حسا كوميديا و خفه ظل علي المسرح في حفلات اللايف سيفوتك الكثير ان لم تشاهدها.

محمد السعيد

حسام المحفوظي : مونتير فيلم الالماني او صانع الترتيب و المونتاج كما يعرف العاملون بالمجال الفني صاحب موهبه كبيره و يؤمن جدا بأهميه الفن و السينما و هو من عشاق هذا اللون الفني و لذا قرر المشاركه في هذه التجربه و ستجده دائما معنا في ايام التصوير.

محمد غنيم : ملحن مصري له العديد من الاعمال التي اجتاحت السوق كما يقولون و شارك العديد من المطربات و المطربين الاعمال الكثيره و في اي اغنيه و علي تترات مقدمتها او نهايتها توقع ان تشاهد اسم هذا الفنان و نراه معنا في الموقع في لقطات من كواليس اعمالنا.

زيزو فاروق : الموزع الموسيقي الشهير و صاحب الاعمال الغنائي مع كبار المطربي في الوطن العربي سواء كانوا المطربين الشعبيين او مغني اللون الرومانسي و صاحب بصمه مع العديد من النجوم و تراه معنا مشاركا في انتاجنا الموسيقي في اكثر من اغنيه من داخل ستديو صوت التكامل تحديدا.

روكا محمد : احد اصحاب الاسهامات الهامه في مسيره الشركه شخص له طموح كبير و يتمتع بذكاء فطري و قدره علي التعلم و هوايته الاولي التمثيل و يمتلك خبرات في مجال الانتاج الموسيقي مشاركاته تمثلت مع الشركه مع بدايه تركيز النشاط في الانتاج الموسيقي الغنائي.

اسلام شيبسي : عازف الاورج الشهير و الموسيقي اللامع و الاسم الكبير في عالم توزيع الاغنيه الشعبيه و احد المؤثرين في هذا القرن الحادي و العشرين في شكل الموسيقي المصريه و له اسهامات مع كبار النجوم و عده مشاركات في توزيع اعمال شركه ارت تمبلت الغنائيه.

محمد جوده : من الصعب و المستبعد الا تقرأ اسم هذا المهنس المتميز علي تترات اي اغنيه شعبيه في العشر سنوات من 2010 الي 2020 فهو احد اركان و ركائز الاغنيه الشعبيه المصريه و مهندس الصوت الرئيسي في ستديو التكامل و يمتلك مهارت مميزة جدا في عمليه انتاج الاغاني و خاصه الشعبيه مما جعله قاسما مشتركا في اغلب هذه الاعمال.

علي الشامي : ملحن و مطرب و موزع موسيقي مصري و شارك في العديد من اعمال الانتاج الموسيقي و الغنائي الخاصيه بالشركه و قدم العديد من المساهمات و الاستشارات المفيده للعاملين معنا و ستجده مشاركا ايضا في البومات الموقع من الكواليس في الاستديوهات و اماكن التصوير

محمد بكري : شاعر مصري شاب صاعد تبنته و اكتشفته شركه ارت تمبلت و قدمت له اول اعماله و هي اغنيه ام العروسه و التي فاجئ الكل بكتابته المميزه لها و هي من الوان الغناء الشعبي علي العكس من اهتماماته الاساسيه في الكتابه الرومانسيه و الكلام علي لسان المرأه و هناك العديد من الاعمال التي ستطرح قريبا له من خلال الشركه ايضا.

صور ارت تمبلت

و لهذا السبب اصبح الامر اكثر سهوله و اصبحت الصوره وسيله الاتصال و التواصل الاولي بين شعوب العالم كلها ذات اللغه الموحده السهله و ينقل المصور الواقع في بلده و في منطقته لكل الدنيا من خلال تكلفه بسيطه و وسائل نشر مجانيه و سهله. و لم يعد هناك احتكار لعمليه التصوير لمصلحه فئة معينة وأصبح العالم يرى الأحداث في نفس لحظة وقوعها بشكل فوري وتقلّصت الفترة الزّمنية بين وقوع الحدث وبين رؤيته و تحولت الصّورة الي اللغةً الشعبية الاسهل و الاكثر انتشارا. و الصوره هي عنوان الحقيقه فربما تكذب الكلمات او تجمل الاشياء القبيحه من خلال اختيار التعبيرات المناسبه او المخففه للحقيقه انما الصوره فلا يمكن التدخل عليها فالصوره التي تنقل حدثا صعبا ستقدم هذا الاحساس بلا اي كذب. الصورة تنقل الحقيقة فليس من رأى كمن سمع بالقطع فالؤيه هي الاوقع و الاصدق و ذلك تعبيرا عن أهمية الصورة ودورها و اغلب خبرات الإنسان عن الحياة يجنيها و يحصلها عن طريق  السمع والبصر و يكون من خلالهما خبراته الخاصه و معارفه و معتقداته و ايمانه أتي مما رأه.

انتاج ارت تمبلت

يمكنك ان تشاهد علي الموقع صور العديد من النجوم و الممثلين الذي شاركوا في اعمال الشركه و اكتشافات شركه ارت تمبلت للانتاج الفني من المواهب الجديده . كذلك هناك الصور للفنيين و صناع السينما و الاداريين الذين لولاهم ما تمت اي من هذه الاعمال الفنيه و كل هذا الفريق انتج اعمال الشركه التي تهدف لتحقيق متعه المشاهد و تثقيف الجماهير.

صور اعمال شركه ارت تمبلت للانتاج الفني