افلام

من انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني نري مجموعه من الافلام التي قدمتها الشركه او الافلام محل التنفيذ و معلومات كامله عنها

فيلم الالماني

فيلم الالماني

معلومات و صور حصريه من الكواليس و الروابط التي تعرفك كل ما تريده عن عمليه انتاج فيلم الالماني فيلم من تأليف و اخراج علاء الشريف

فيلم بوسي كات

فيلم بوسي كات

الفيديوهات الحصريه و صور الكواليس لما تم بين ممثلي الفيلم العربي بوسي كات و كوميديا في كل لحظه فيلم عربي من ارت تمبلت للانتاج الفني

قريبا

قريبا

انتظرونا قريبا و الانتاج الجديد للشركه في فيلم مفاجأه يحمل موضوعا و فكره جديده كما عودناكم دائما في الانتاجات المتعارفه انتاج جديد حصري

صناعه سينما متميزه و افلام تحقق المعادله الصعبه من المحتوي الفكري و امتاع الجمهور هو هدفنا الاساسي و غايتنا الاولي. اعرف كيف جاءت الفكره الاساسيه لذلك العمل و ما الطريقه التي تطور بها مع العديد من الصفحات توثق لحظه بلحضه و من كل يوم ما تم فيه من تصوير او تنفيذ لمختلف مراحل التنفيذ. و الالفلام هي الهدف الاساسي للشركه مصدره الموقع و المنتجه لتلك الاعمال اعترافا منا بقيمه الفيلم و سهوله وصوله للجمهور. الجمهور العربي بل و نستطيع القول انه علي مستوي العالم الفيلم هو الاقرب لهم لمده مشاهدته و سهوله تلقيه. و بالتالي يمكنك ان تصل فكرتك الي المشاهد بسهوله من خلال فيلم سينما و هو ما ادركناه و نهدف اليه

انواع الافلام كثيره منها الكوميدي و الرومانسي افلام الاكشن و كذلك الاجتماعيه و الرعب و الخيال العلمي و الفانتازيا و غيرهم. و لا يمكن الجزم ان للشركه ارت تمبلت للانتاج الفني اتجاه وحد او محدد في صناعه الافلام و انها تتخصص في نوع واحد من تلك الانواع المتعارف عليها. بل الاساس و الذي يحدد ما هو المشروع الذي نحن بصدده او الموضوع للفيلم التالي هو نسبه الامتاع التي سوف تتحق للمشاهد. و كيف سيكون راضيا اذا حضره في صاله العرض في دور السينما او حتي شاهده علي المنصات الالكترونيه او القنوات التليفزيونيه. خاصه و اننا ندرك ان لكل منصه او طريقه للمشاهده طبيعه خاصه و متطلبات للمشاهد الذي اليستخدمه في الاساس و نهدف لرضاه

و ان كنا لا ننكر ما قلناه سابقا الا انه مع ذلك يمكن القول نعتقد في شركه ارت تمبلت للانتاج الفني ان الفيلم الكوميدي هو احب الانواع لكل الجمهور علي مستوي العالم خاصه في دور العرض. حيث انك لو راجعت نظام الدخول لدور العرض او صالات السينما يكون من خلال حفلات فنقول حفل الساعه التاسعه او حفل منتصف الليل و هكذا. لو تفكرت قليلا في هذه الكلمات لادركت انها لم تأتي من فراغ. و ان الجمهور ربما يدخل مره السينما لهدف ثقافي او معرفي و لكن الاساس و هدف الجمهور الاول هو ان تصيبه فرجه نفسيه و يفرح و يتحقق له وقت ممتع. و من هنا يكن الضحك في الفيلم الكوميدي هو الاساس و هي النوعيه الاصعب من الافلام ان تنتزع ضحكه الجماهير

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

ما يميز صناع السينما في شركه ارت تمبلت للانتاج الفني هي البراعه في مشاهده الافلام و عشاق لفن السينما. حيث انه لا يمكن لشخص لا يعرف او بالاصح لا يجيد مشاهده الفيلم و تقييمه و تحليله ان يصنع فيلما جيدا. حيث ان الصانع للسينما هو عباره عن ترمومتر يقيم و يقدر المشهد و الاداء و الايقاع في كل مراحل تنفيذ الفيلم و هل ضلك سيجد نجاحا و رضا لدي الجمهور المشاهد ام لا. هنا نستطيع القول ان مشاهد السينما الجيد يستطيع ان يقيم ما يقدمه اثناء تصوير العمل و يعرف هل سيوافق ذلك رغبه الجمهور ام لا. الاستحسان الذي يتحقق لدي مشاهده الفيلم هو عباره عن تلقي نتاج و ابداع فنان يعشق السينما و يجبد صناعتها و تذوقها

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

النوع الثاني او التالي للفيلم الكوميدي و الفيلم المتمتع بخفه الظل و تتعالي فيه ضحكات الجماهير هو فيلم الاكشن. افلام الحركه هي الاكثر شعبويه في المرتبه الثانيه و تلقي ترحاب و حبا و تفضيلا من جمهور الفيلم و السينما المشاهدين للعمل. و هي اقل صعوبه من الفيلم الكوميدي في التنفيذ. و ربما تحتار في تلك المقوله و تسأل كيف يمكن ان تكون افلام الضحك و الفكاهه و بعض النكت اسهل من افلام الاكشن بما فيها من خدع و صعوبه او مطاردات. بالفعل هذا الكلام صحيح لان الضحك صعب و يعتمد علي حداثه النكته و خفه ظل الممثل و قت الاداء و مناسبه ذلك للزمن و الايقاع و كلها امور غير مسيطر عليها تماما من المنفذ

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

اما فيلم الاكشن او الحركه هو الاسهل بعد الكوميدي لانه من الممكن ان يعتمد علي نموذج او باترون تفصيلي يمكن للمبدع او صانع الفيلم ان يتتبعه و ينفذ ما فيه بدقه و يصنع فيلما جيدا في هذه النوعيه. و بالطبع يمكن للمبدع الحقيقي الا يتتبع ذلك النموذج و يخلق نموذجا ناجحا يعجب المشاهد و لكننا نتحدث هنا عن الصناع الذين يحبون المغامره او المخاطره و يسعون لتقديم عمل مضمون. و نحن هنا لسنا بالطبع في مجال لتعليم الخواص لكل نوع من الافلام و لكننا نوضح بعض المبايء الاساسيه لصناعه السينما. يمكن للمحب و الهاوي راغب التعليم للفن ان يأخذ من هذه الكلمات طريقا له يسلكه و يبحث عن تفاصيل ما ذكرناه. و يمكن ان يصبح وسيله تعليم

هناك طريقه جيده جدا لتعلم صناعه السينما هي المشاهده و سماع الاراء. بمعني انه ان كنت عزيزي مشاهد هذه الصفحه المرحب بك دوما من محبي او راغبي التعلم و العمل في صناعه السينما وتجد او تعتقد انه لديك هذه المهاره و الموهبه و ليس لديك فرصه للدراسه الاكاديميه هي مشاهده الفيلم و سماع رأي الجمهور و ما الذي اعجبهم او اضر مشاعرهم في المشاهده. الجمهور هو الاساس و رأيه صادق لا يحتمل التأويل و خاصه ان كان قد دفع مقابل مالي لدخول الفيلم في السينما فلا يمكن ان يؤثر عليه صانع سنما او صاحب مصلحه ليغير رأيه. اسمع من الجمهور في السينما او الشارع و علي المقاهي و اسمع اراء النقاد و قيم ايهم الاصح وفقا لرأي الجمهور

باقي نوعيات الافلام التي يحبها جمهور السينما و يقبل علي مشاهدتها تتنوع ما بين افلام الخيال العلمي و الافلام الرومانسيه و اقلهم في قبول الجمهور هي الافلام ذات الطابع الثقافي و الاجتماعي. حيث ان الجمهور لن يخرج من منزله و ينزل للشارع و ينتقل بسيارته او او المواصلات ليشاهد فيلم للمثقفين او فيلم اجتماعي بسيط يرصد واقع الحياه ببساطه و يعرض المشاكل التي يعيشها المشاهد في يومه و بيته علي شاشه السينما. فمن منا سيدفع اموالا ليشاهد مشاكله و ما هو الجديد الذي سيعرفه عن تلك المشكله التي يعيشها. اما الفيلم الرومانسي هو السهل الممتنع ربما تعتقد انه سهلا يعتمد الميلودراما و الكتابه المتعارف عليها

نسمع سؤالا الان يتردد بين القراء لتلك الصفحه بشده و بقوه. ان كانت الافلام الثقافيه او ما يطلق عليها افلام موجهه للمثقفين لا تعجبكم و لا تفضلونها فهل انتم من المؤيدين للافلام التافهه او التي لا تحمل معني و المتعارف عليها بأفلام المقاولات او كما اطلق في فتره من الفترات افلام بير السلم. بالطبع لا انما نحن نصنع افلاما بالطريقه الاصعب. هناك من مدارس صناع ه الفني ما يطلق عليه بتعدد مستويات التلقي. و معني ذلك ببساطه ان يتوافق الفيلم او العمل الفني مع كل طبقات المشاهدين علي اختلاف نوعياتها و طبيعاتها فيمكن للمشاهد البسيط ان يضحك او يجذب لمشهد اكشن في الفيلم و هذا مل ما يراه و للمثقف ان يري الخلفيه الثقافيه

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

تصدت شركه ارت تمبلت للانتاج الفني للطريق الاصعب في انتاج الافلام و الاعمال الفنيه و هو طريق تعدد مستويات التلقي. و بهذا الطريق او الاسلوب كما سبق و بينا ان تكون الاعمال الفنيه مستهدفه لان تخاطب و تناسب كل مستويات المشاهد بمختلف ثقافاته او مستوي تعليمه. و تحقق ذلك و جاء النجاح بالفعل في فيلم الالماني و لك ان تعرف كم السعاده التي اصابتنا من هذا النجاح لصعوبه الطريق بالتالي يصبح طعم النجاح اجمل و احلي. حيث خاطب فيلم الالماني مختلف مستويات الجمهور المصري و العربي فمن المشاهدين من اعتبره فيلم اكشن يتحدث عن البلطجه و البلطجيه و من المشاهدين من احس بمعاناه الفقراء الذين يسكنون تلك المناطق الفقيره و منهم من رأي معاني سياسيه اعمق

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

تأتي صعوبه مثل تلك التجارب هي انها تتطلب فنانا مبدعا موهوبا يملك العديد من المعلومات في مختلف و شتي المجالات و يستطيع ان يضمن ذلك في عمل درامي محبوك مع عناصر الامتاع المتعارف عليها و عناصر التشويق و الاثاره. يجب علي صانع مثل هذا الفيلم او العمل الفني الا يقع ايضا في فخ الخطابه او المباشره و يضمن العمل الغير ذو قيمه فنيه بعض الجمل الحواريه الطويله التي يعتقد انها تنشر الثقافه او توجه رساله الي الجمهور. و هذا غير مقبول و لا يحقق النجاح لان المشاهد يدرك انه غير حقيقي و دافعه فقط محاوله اسباغ صيغه ليست متسقه مع طبيعه العمل و لا تنطلي مثل هذه الخدعه علي الجمهور ان الامر اصعب من التخيل و الافضل عدم تجربته ان كنت غير متمكن منه

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

اكتسبت الافلام المصريه سمعه جيده لدي المشاهد العربي و نريد ان نواصل هذا النجاح من خلال صناعه سينما مميزه لا تقل عن الاعمال الخالده التي تبقي في ذهن المشاهد حتي اليوم. ان الافلام المصريه صنعت انتشارا للهجه المصريه و الثقافه و عادات المصريين و اثرت بالطبع في حب الناس في الوطن العربي للشعب المصري و زادت من مدخلات الاقتصاد المصري سواء اكان ذلك من خلال ايرادات الافلام او من خلال من جاءوا الي مصر لزيارتها لمشاهده الاماكن التي صورت بها الافلام و وصل احساس للزوار انهم يعرفونها جيدا و يريدون مشاهدتها علي الطبيعه. كذلك فتحت تلك الافلام الباب للمنتجات المصريه و اكسبتها ثقه. و نحن نري ان العمل في هذه الصناعه مسئوليه كبيره و مواصله لتاريخ العظماء

لا يمكن ان يتم تقديم فيلم سينما او عمل مسرحي او درامي في العموم الا اذا كان يعتد علي فكر و له هدف يريد توصيله

لدينا العديد من الخطط لانتاج اعمال دراميه متعدده تحتوي علي اهداف اخلاقيه تطور المحتوي الثقافي للمشاهد المصري و العربي دوما

يمكن ان يغير فيلم مصنوع بشكل جيد من قوانين الدول او يحسن من علاقاتها و في المقابل ممكن الاضرار بها لذا فأن الامر ليس بالسهل

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

لا تستغرب الامر ان سمعت منا اوعنا ان هدفنا الاصلي و الحلم هو منافسه الافلام العالميه في المحتوي الفني الذي تقدمه و جوده الانتاج الدرامي والافكار الجديده و صناعه سينما يمكن ترجمتها و مشاهدتها علي مستوي العالم نظرا لجوده و رفعه مستواها. بالطبع هو امر ليس سهل و لكنه ايضا ممكن و غير مستحيل مع الاصرار

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

في سبيل كل تلك الخطط يستوجب علينا اكتشاف المواهب الجديده و صناعه النجوم الذين ينتمون الي الشركه و يبدون بيننا و بين تحكم النجم في محتوي الصناعه و موضوعات الافلام و هذا ليس تقليلا و لكن لاختلاف الخطط فيتوجب علينا البحث في اوساط الهواه لتصعيد نجوم في مجالات التمثيل و الغناء

افلام ارت تمبلت للانتاج الفني

و لن نتوقف بأذن الله عند الانتاج السينمائي و لكن سنصنع كل الوان الفنون الدراميه بنفس المستوي و بنفس الاهداف من منافسه و رغبه في اراء الجمهور و انتاج موسيقي ومسرحي سيكون متميزا. يصيبنا التوفيق كما نأمل لحسن نوايا العاملين و المبدعين المشاركين في اعمال الشركه و يمكنك ان تتابع اعمالنا

افلام انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني

...

السينما مدرسه الثقافه و محل الامتاع للمشاهدين جيث يمكن لاي شخص مهما كانت قدرته الفكريه ان يلتقط معلومه ثقافيه و ان يتعلم مبدأ اخلاقيا او علميا من خلال الفيلم السينمائي و الكثيرون تعلموا و كونوا معارفهم من مشاهده الافلام التي كتبها كبار الكتاب و نحن نسعي لان نكون جزءا من ذلك من خلال نشر معلومه مفيدده للمتلقي تمر من خلال الفيم كما نبحث ايضا ان يكون الفيلم و فتره مشاهدته حاله امتاع و وقت ظريف لكل المشاهدين للترويح عنهم لتكتمل الفائده عشق السينما لا يقبل المنافسه في قلوبنا نعبر عنه بمجمعه افلام متجدده متنوعه الافكار