عن الشركه

في هذه الصفحه ستجد و تعرف كل ما تريد عن معلومات عن الشركه ارت تمبلت للانتاج الفني المالكه للموقع و مؤسسها و فريق العمل الموجود بها و الشعار المميز للشركه في اعلي جوده حتي يمكن استخدامه في نشر الاخبار او البيانات الصحفيه لمن يريد و متاح بشكل مباشر من الموقع.
تأسست الشركه علي يد الفنان المخرج علاء الشريف في نهايه عام 2011 و معه مجموعه التاسيس الاساسيه و شملت الاساتذه احمد سماحه و محمد حجازي و اسامه حسن و كانت هذه عي البدايه من فريق صغير لا يهدف الا الي تقديماعمال فنيه راقيه تخدم الانسان العربي بشكل عام و المصري بشكل خاص.
ظلت محاولات فريق العمل في بدايه الانطلاق و دخول سوق الاحتراف الفني المصري من خلال طرح اعمال المؤلف و المخرج علاء الشريف لكافه جهات التمويل عسي ان يكون هناك دعم لانشطه و افكار الشركه و لكن بأت كل المحاولات الجاهده و المتواصله بالفشل و لم يحالفها النجاح و لكن لم ينتهي و لم يتوقف طوح العاملون بالشركه الصغيره و واصلوا التفكير. ثم جاء القرار في اول عام 2011 ان يكون التمويل ذاتيا و الا ينتظر الفريق العامل اي مساعدات ماليه خارجيه و رغم خطوره هذا القرار الا انه لم يكن منه بد خاصه و ان طموحات ارت تمبلت و مؤسسيها كانت كبيره و كانوا يحملون افكارا لم يستجب لها العديدون و لم يتم ادراكها من المنتجين و الممولين في حينها حيث تتميز مشاريع الشركه بالحداثه و الحب المغامره.


ارت تمبلت للانتاج الفني


ارت تمبلت للانتاج الفني


ارت تمبلت للانتاج الفني


ارت تمبلت للانتاج الفني


و للمزيد عن الشركه و لتعرف سابقه الاعمال من اغاني او افلام و كذا اخبار الشركه يمكنك تصفح الموقع و مشاهد صفحه الشركه علي موقع السينما كوم


فين حظي | موال | احمد العتموني

لمشاهده الفيديو علي قناه اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=0000