عن الشركه

في هذه الصفحه ستجد و تعرف كل ما تريد عن معلومات عن الشركه ارت تمبلت للانتاج الفني المالكه للموقع و مؤسسها و فريق العمل الموجود بها و الشعار المميز للشركه في اعلي جوده حتي يمكن استخدامه في نشر الاخبار او البيانات الصحفيه لمن يريد و متاح بشكل مباشر من الموقع.

ارت تمبلت للانتاج الفني - عن الشركه

بدأت رغبه المؤسسين في تكوين هذه الشركه عندما سدت امامهم العديد من الطرق الانتاجيه التي حاولوا ان يسلكوها ليقدموا افكارهم و اعمالهم الفنيه و اولها هو الافلام السينمائيه. ففي البدايه و كأي فريق فني يمتلك افكارا جديده و طموحات و احلام فنيه و عده مشاريع سينمائيه له شكل وبها طموح فكري و فني كبير جدا. و لكن لم يتسع صدر المنتجين الموجودين لسماع هذه الاحلام و لم يثقوا في قدره افكار المجموعه المؤسسه للشركه علي تحقيق الافكار كما يتلوها و ايضا لان الافكار كانت غير معتاده و مختلفه عن السوق السينمائي و الغنائي المعتاد فلم يستجب اي من المتمرسين للانتاج و تحويل احلام هذه المجموعه الي اعمال. و لم ييأس الفريق و تصدي للمعركه الفنيه و قرر ان يخوض تجربه الانتاج بنفسه كي يحول احلامه الي حقيقه و يترك التقييم و الرأي للجمهور و ان كانت الاحلام كوابيس او مجرد سراب ام انهم مجموعه تستطيع المنافسه و دخول السوق الفني و بالطبع كانت المشكله الاصعب و تطلبت من مؤسس ارت تمبلت لسنوات هي الخبره التي اكتسبوها من الخساره و من الصدمات و هم متخذين قرارا بالصمود و المحاوله الانتاجيه حتي اخر المطاف و نأمل الا يستطيع اي من المنافسين او الظروف السوقيه وأد هذه الاحلام و في انتظار الجديد و العديد.

ارت تمبلت للانتاج الفني - عن الشركه

تأسست الشركه علي يد الفنان المخرج علاء الشريف في نهايه عام 2011 و معه مجموعه التاسيس الاساسيه و شملت الاساتذه احمد سماحه و محمد حجازي و اسامه حسن و كانت هذه عي البدايه من فريق صغير لا يهدف الا الي تقديم اعمال فنيه راقيه تخدم الانسان العربي بشكل عام و المصري بشكل خاص. ظلت محاولات فريق العمل في بدايه الانطلاق و دخول سوق الاحتراف الفني المصري من خلال طرح اعمال المؤلف و المخرج علاء الشريف لكافه جهات التمويل عسي ان يكون هناك دعم لانشطه و افكار الشركه و لكن بأت كل المحاولات الجاهده و المتواصله بالفشل و لم يحالفها النجاح و لكن لم ينتهي و لم يتوقف طوح العاملون بالشركه الصغيره و واصلوا التفكير. ثم جاء القرار في اول عام 2011 ان يكون التمويل ذاتيا و الا ينتظر الفريق العامل اي مساعدات ماليه خارجيه و رغم خطوره هذا القرار الا انه لم يكن منه بد خاصه و ان طموحات ارت تمبلت و مؤسسيها كانت كبيره و كانوا يحملون افكارا لم يستجب لها العديدون و لم يتم ادراكها من المنتجين و الممولين في حينها حيث تتميز مشاريع الشركه بالحداثه و الحب المغامره.

و للمزيد من المعلومات و لتعرف سابقه الاعمال من اغاني او افلام و كذا اخبار الشركه 

png-1500-w