الافلام

النشاط الاساسي لشركه ارت تمبلت هو انتاج الافلام السينمائيه. و يضع فريق العمل في الشركه نصب عينيه اولا اصدار افلام جديده تمزج ما بين الطابع الفني الراقي و ان يكون قريبا من المشاهد و يعجب بها الجمهور العادي و كذلك الجمهور المثقف او المتخصص. في هذه الصفحه معلومات و وصلات للصفحات الخاصه بكل فيلم و اعلاناته و مجموعه الصور الخاصه به سواء في الكواليس او في اللوكيشن من تأديه المشاهد و كذا الافلام التي تتنوي انتاجها الشركه في الفتره التاليه و معلومات خطه اعمالها السينمائيه

فيلم نمره واحد

ارت تمبلت

نمرة واحد فيلم عربي كوميدي في مرحله التحضير سيكون مفاجأه للجمهور في بطوله جماعيه لمحموعه وجوه شابه

الفيلم العربي الكوميدي الاجتماعي بوسي كات و روابط لكل ما يخص الفيلم من صور و اغاني و فيديوهات

يعتبر هذا العمل من اهم اعمال السينما المصريه و هو فيلم الالماني تأليف و اخراج علاء الشريف اعرف عنه المزيد

سحر السينما لا يمكن ان يقاوم و هو العشق الاول لصناع هذا الفن العظيم في الشركه و لا يمكن ان تتخيل مدي فرحه و سعاده العاملين و الرضا الذي ينتابهم بعد تنفيذ احد الافلام و خروج التجربه الي النور و بدأ سماع رأي الجمهور و نقاشاتهم و حديثهم عن فيلم يعتبر احد ابنائهم بدأ منذ الولاده كالطفل الصغير في زي سيناريو و قصه و حوار هو كلمات تخرج من القلب ثم دخل في مرحله الخيال و الحلم و التفكري في كيفيه تحويل اوراق هذا السيناريو الي صور و اشخاص حقيقيون ينطقون و بالفعل تكتمل الصوره من خلال العمل الجاد الشاق و المتواصل حتي يصل الي المشاهد رغبه في امتاعه و تثقيفه و لا ينتظر صناع شركه ارت تمبلت للانتاج الفني سوي حب و راي الجمهور و كلمات الاطراء و التي نتمناها و نخشي الا تصل الينا او الا يعجب المشاهدين انتاج الشركه من فيلم او افلام و فريق الشركه في عمل متواصل لانتاج المزيد من هذه الاعمال السينمائيه التي تخاطب وجدان الشعب المصري و كل ابناء الوطن العربي بل و يسعون ايضا للوصول الي العالميه و مشاهدين من كافه انحاء الدنيا

اعمال شركه ارت تمبلت الجديده

تحتوي خطه شركه ارت تمبلت للانتاج الفني علي عده قصص مختلفه الالوان الدراميه و تخاطب كل فئات الشعب و لكنها تتفق في شئ واحد الا و هو المرجعيه الاخلاقيه و كود الضوابط الاخلاقيه التي تحترم المثل العليا و تنشر هذه الثقافه بين مشاهدي السينما و هذه الالوان الدراميه تتنوع ما بين افلام الاكشن و الكوميدي الاجتماعي وصولا الي الفنتازيا و الخيال العلمي و كله ما يجذب المتفرج بالاضافه الي افلام الرعب و الافلام المهتمه بالقضايا السياسيه و مناقشه احوال الانسان عموما و المصريين بشكل خاص و كل هذه الاعمال ستخرج في وقتها بأفضل شكل و ننتظر دائما زيارتكم للموقع حتي تعرفوا المزيد عن هذه الاعمال و في انتظار المفاجأت دائما.

ربما كان الاعتبار الاول لنجاح اي فيلم في مصر و العالم ايضا هو شباك التذاكر و كميه الاموال التي يجنيها الفيلم من دار العرض و هو المقياس الاكثر واقعيه و قربا لبيان قيمه الفيلم الجماهيره و هل اعجب المشاهدين فازداد الاقبال عليه من عدمه. و لكن هذا المعيار ربما كلن ظالما في بعض الاوقات لعده اسباب الاول منها هو سيطره الكيانات الكبيره علي دور العرض و قدرتهم علي دعم افلامهم و تضييق الخناق علي افلام الشركات الناشئه و بالتالي فهناك احتمال و بنسبه كبيره لان يحرم فيلم جيد من الوصول لعدد كبير من الدور السينما و اتاحته في وقت مناسب كالاجازات و مواسم تهافت الجمهور علي القاعات لمشاهده الافلام و هذه الفيلم المظلوم في شباك التذاكر سيكون له شأن في العرض التليفزيوني او بشكل مباشر علي الانترنت اونلاين. السبب الثاني هو ان الفيلم قد يكون جيدا جدا و لكنه جاد بعض الشئ او له ايقاع خاص بطئ او به مناقشه افكار و يكون مناسبا للمشاهده في المنزل و لا يصلح لدور العرض و بالتالي لا يتكالب علي شباك تذاكره الجمهور و هذا لا ينفي عنه كونه فيلما جيد الصنع و الصنعه و المحتوي الفكري و الثقافي فلهذا يجب ان تسأل نفسك عده اسئله عندما ترتكز علي ايرادات الفيلم كتقييم له.

يضع صناع السينما حول العالم في اعتبارهم ان الصناعه تذهب لان تكون خاضعه لسيطره سوق الديجيتال و العرض اون لاين و مشاهده الافلام علي المنصات المختلفه و هذا له عده اعتبارات و تحديات منها ان تناسب شكل الكادرات و الصور وسائط المشاهده و ان تكون افلام جاذبه لمشاهدي هذه الفئه و تضع شركه ارت تمبلت للانتاج الفني كل هذا في اعتبارها و تخطط لكيفيه الاستفاده منه و التعامل معه حتي تضمن استمرار العمل الي لن يكون الا بواصل الايرادات الماليه من خلال ايرادات المشاهده في دور العرض او علي شبكه الانترنت و لهذا ستجد ان افالم الشركه في الفتره القادمه سيكون لها اهتمام بمشاهدي المنصات و التطبيقات علي التليفونات خاصه.

ستجد ايضا في افلام شركه ارت تمبلت بشكل دائم تواجدا للوجوه الجديد و الممثلين الصاعدين اصحاب المواهب و الطموح و ذلك هدفا من الشركه في دعم الصناعه المصريه بعدد من النجوم لتستمر السمعه المعروفه عن مصر انها هوليود الشرق التي انجبت كل نجوم الوطن العربي و في فتره من الفترات ظهر العبقري العملاق الراحل رمسيس نجيب احد اعمده الصناعه و رمز من رموز مصر في تاريخ السينما المصريه و الذي كانت له الجرأه و لديه القدره علي تقديم نجوم جدد طوال الوقت. و شركه ارت تمبلت تحلم بان تواصل هذه المهمه و للعلم فأنه امر غايه في الصعوبه و ليس سهلا و يعتبر مغامره و مجازفه و لكن نحن لها و انتظروا بشكل دائم نجوم جدد أفلامنا و نسأل الله التوفيق.

اننا ندرك الفارق بين السينما الامريكيه و السينما الاوربيه و نسعي لتقديم سينما خاصه بنا لها طابع مصري خالص. السينما الامريكه تعتمد معيارا اخلاقيا و لكن ليست لديها محاذير في المشاهد و العلاقات بين الرجل و المرأه و في الالفاظ الخارجه المستخدمه في الافلام و ذلك علي العكس من السينما الاوربيه التي ممكن ان تصل الي مستوي هدم كل المعايير و الضوابط الاخلاقيه و لديها جموح و ليست لها اي معايير فكريه معتمده علي ان كل صاحب فكر حتي و ان كان فاسدا يجب ان يقدم فكره. نأخذ نحن من كل هذه الالوان ما يخصنا و نحاول ان نصنع شكلا جديدا و تلك هلي التجربه التي نأمل ان تنجح و تنول رضا النقاد و الجماهير.

حتي تعود القوه الناعمه لمصر كما يطلقون عليها و هي المتمثله في الانتاج السينمائي و الفني بوجه عام يجب ان ترقي اعمالنا لمستويات جيده جدا حتي تسطيع الدخول لكل البيوت و تصل الي كافه اعمار المشاهدين علي مستوي العالم. و هذه هي اهداف الشركه المالكه للموقع و المديره و المالكه لاعماله الفنيه. الانتشار الثقافي في فتره من الفترات للفيلم المصري جلبت زيارات سياحيه للوطن و جعلت المواطن المصريه له وضعيه في كل العالم نتيجه لشهرته من خلال الافلام العربي القديمه. و لهذا نعتمد علي قصص قد تكون مأخوذة من احداث حقيقيه لتكون قريبه من المشاهد او قصص بشكل عام جاذبه و به قدر من الضحك و الامتاع نرجو من الكل توجيهنا من خلال التعليقات و النقد لنعود او نكون بشكل اوقع جزء من عوده هذه القوه للساحه العالميه و العربيه.