الفنيون و تنفيذ التصوير

من اهم عناصر العمل الفني و اساس ان يكون فيلما او اغنيه مصوره مميزه هو الفنيون و تنفيذ التصوير و عمل دؤوب بالكواليس لا ينقطع من اجل ان يخرج العمل في اجمل و افضل صوره و الكل دائما لا يدخر اي جهد من اجل الوصول الي حد الكمال الفني و الشكل الامثل للفيلم و شاهد بنفسك في هذه الصور ما نتحدث عنه


ريمون فؤاد
ريمون فؤاد


محمد حمدي
محمد حمدي


محمد رمضان
محمد رمضان


محمد ماهر
محمد ماهر


محمد حمدي
محمد حمدي


مروة الازلي - محمد رمضان
مروة الازلي – محمد رمضان


محمد حمدي - محمد رمضان
محمد حمدي – محمد رمضان


محمد حمدي - محمد رمضان - علاء الشريف - مروة الازلي
محمد حمدي – محمد رمضان – علاء الشريف – مروة الازلي


محمد حمدي - عايده رياض
محمد حمدي – عايده رياض


محمد حمدي - عايده رياض - علاء الشريف
محمد حمدي – عايده رياض – علاء الشريف


محمد حمدي - عايده رياض - سلوي عثمان
محمد حمدي – عايده رياض – سلوي عثمان


محمد حمدي - عايده رياض - سلوي عثمان
محمد حمدي – عايده رياض – سلوي عثمان


 محمد ماهر
محمد ماهر


كواليس فيلم الالماني
كواليس فيلم الالماني


محمد حمدي
محمد حمدي


خالد دياب
خالد دياب


حاره ستديو مصر
حاره ستديو مصر


مروة الازلي - محمد حمدي
مروة الازلي – محمد حمدي


محمد ماهر - محمد حمدي
محمد ماهر – محمد حمدي


علاء الشريف - محمد حمدي
علاء الشريف – محمد حمدي


محمد ماهر
محمد ماهر



الفنيون و تنفيذ التصوير و منهم مهندس الصوت المميز ريمون فؤاد في كواليس فيلم الالماني من حاره ستديو مصر و يتابع المهندس الكادر ليعرف ما سيجري فيه و اين سيضع المايكوفونات و يسجل الصوت في اللقطه القادمه من اجل ان يكون علي الوجه الاكمل محمد حمدي مدير تصور فيلم الالماني في البيت الشعبي في ستديو مصر يقوم باعطاء التوجيهات في المشهد و رسم النور و كيفيه التصوير محمد رمضان في احد مشاهد فيلم الالماني  و تري في الكادر امام وجهه ميزان الضور او الاكسبوجر و هناك ايضا من يطلق عليه اللايت ميتر نسبه الي قياس كميه الضوء و كيف سيظهر المشهد في الكاميرا و هو جهاز حساس جدا لا يغادر جيب اي مير تصوير و يقوم بوضع نسب النور و تعيين فتحات العدسات و سرعه الشاتر في الكاميرا حتي تصبح الصوره في احسن حاله.محمد ماهر المصور في لوكيشن بيت الام شاديه و الابن شاهين من فيلم الالماني و يقوم محمد ماهر هنا في الصوره بضبط الكاميرا و تركيب الفوكس بوللر كي تم ظبط الكادر. محمد حمدي مدير التصوير يقوم في كواليس فيلم الالماني مع مساعده المصور محمد ماهر بترتيب الكاميرا من ستديو مصر.مروة الازلي في مشهد تمثيلي بينها و بين الفنان محمد رمضان من كواليس فيلم الالماني و مروة في الفيلم تلعب دور حبيبه الفتاه المغلوبه علي امرها و التي تعيش مع ابوها صالح في هذا المنزل و هي جاره شاهين الالماني. محمد حمدي في الكواليس و الجديه تظهر بشكل واضح جدا علي وجهه و حاله تقمص مميزة للشخصيه من الفنان محمد رمضان و هو يريدي ملابس الشخصيه المميزه و الجاكت الجلد و يضع السيجاره في فمه و لا ابدع و لا اروع و كأنما هو الشخصيه بشكل فعلي. محمد حمدي مع محمد رمضان و علاء الشريف و في المشهد ايضا مروة الازلي و في بيت الالماني الكل يسمع التعليمات من العاملين. محمد حمدي يقوم بقياس الضوء علي وجه شخصيه شاديه الذي تلعبه الفنانه عايده رياض من كواليس فيلم الالماني. محمد حمدي يواصل عمله في اضاءه المشاهد و الديكورات و الفنانه عايده رياض في حاله تركيز في احد مشاهد الفلاش باك و الذي يجسد المرحله التي فيها النساء الحوامل التي يلدن في بيت شاديه و في اقصي يسار الكادر المخرج علاء الشريف و حوار مع الموجودين في المشهد و الكل يسمع من محمد حمدي و علاء الشريف.محمد حمدي مع عايده رياض في كواليس فيلم الالماني و مشاهد توسل الدايه التي لعبت دورها الممثله المتميزة سلوي عثمان. محمد حمدي يتابع الكارد مع محمد ماهر و في الصوره الفنانه عايده رياض تستع لمشهدها مع الاستاذه سلوي عثمان.



كواليس فيلم الالماني و ظبط الكاميرا من محمد ماهر. كواليس فيلم الالماني و الكاميرا في الحاره تستعد للدوران و تسجيل اللقطات. كواليس فيلم الالماني مدير التصوير محمد حمدي في لوكيشن حاره ستديو مصر. كواليس فيلم الالماني و ميكنج مشاهد ذبح الفتاه الطيبه و الليل و في الصوره مساعد المخرج و الفنان الموهوب خالد دياب داخل حاره التصوير الشعبيه في ستديو مصر. كواليس فيلم الالماني من حاره ستديو مصر و ظبط الكاميرا و الكادر. اهم المشاهد لشخصيه حبيبه في الفيلم و هو مشهد الذبح و تري التوتر و التركيز علي وجه مروة الازلي الممثله و هي في بدايه مشوارها الفني و تعرف جيدا ان هذا اليوم سيكون فارقا في حياتها كلها و في الصوره ايضا نري مدير التصوير محمد حمدي و ظبط الاضاءه و كميه النور علي وجه الفنانه. كواليس فيلم الالماني – حاره ستديو مصر المصور محمد ماهر و مدير التصوير المتميز محمد حمدي و تركيز بين علي وجه الاثنان و متابعه المضهد بمنتهي الجديه. المخرج علاء الشريف يراجع الاسكريبت الخاص بالفيلم و يمسك بيده نسخه السيناريو و بجواره مدير التصوير محمد حمدي يعمل اخر ترتيبات الكاميرا. و في كواليس فيلم الالماني الكل يعمل بجد و كل يؤدي دوره المناط به لان كل تفصيله تخرج من اي العاملين مهما كانت صغيره او بسيطه فهي مساهمه في العمل و تراكم هذه التفاصيل مع بعضها تنتج و تخرج في النهايه العمل الجيد و في هذه الصوره  محمد ماهر في ديكور بيت الالماني و تركيز شديد جدا علي وجهه لا يخالفه عين الناظر الي الصوره ان دور الفنيون و تنفيذ التصوير من اساسيات النجاح الدائم و المستمر للعمل الفني