كواليس عمل المخرج في الفيلم

صور خاصه نشاهد فيها اسرار و كواليس عمل المخرج في الفيلم و كيف يقوم بتوجيه الممثلين و فريق الفنيين و رسم الحركه و الاشراف علي الجميع. و مجموعه الصور من مختلف لوكيشانات التصوير في الفيلم حيث نري من موقع شقه صالح او ديكور شخصيه الراجل الغلبان و تم تنفيذه في منطقه الدقي. و كذا في حاره التصوير المخصصه للشارع و الحاره المصريه الشعبيه بداخل استديو مصر في منطقه الهرم و نري العديد من الممثلين و الفنيين في الصور و سنري ذلك في وصف كل صوره لاحقا. اهلا بك في موقعنا و مرحبا بك دائما.


علاء الشريف - احمد بدير
علاء الشريف – احمد بدير


علاء الشريف - عايده رياض
علاء الشريف – عايده رياض


علاء الشريف - احمد بدير - مروة الازلي
علاء الشريف – احمد بدير – مروة الازلي


اسامه حسن - احمد بدير
اسامه حسن – احمد بدير


علاء الشريف - محمد حمدي
علاء الشريف – محمد حمدي


علاء الشريف - محمد حمدي
علاء الشريف – محمد حمدي


محمد حمدي
محمد حمدي


 احمد بدير - محمد حمدي
احمد بدير – محمد حمدي


ريمون فؤاد
ريمون فؤاد


محمد حمدي
محمد حمدي


احمد سماحه
احمد سماحه


كلاكيت
كلاكيت


احمد بدير - علاء الشريف
احمد بدير – علاء الشريف


محمد رمضان - علاء الشريف
محمد رمضان – علاء الشريف


احمد بدير - عايده رياض - علاء الشريف
احمد بدير – عايده رياض – علاء الشريف


احمد بدير - عايده رياض - علاء الشريف
احمد بدير – عايده رياض – علاء الشريف


...


الفنان الكبير احمد بدير مع الفنانه عايده رياض و نظره لتوجيه من الفنان علاء الشريف و كيف سيتم المشهد و دور كل من الحاضرين في المشهد و ذلك امام بيت شاهين و شاديه من احداث فيلم الالماني. احمد بدير مع عايده رياض و علاء الشريف في حاره ستديو مصر. محمد رمضان في الصورة مع علاء الشريف في حاره ستديو مصر و مشهد مطارده شاهين الالماني للفتاه الطيبه عند مدخل المنزل. احمد بدير في نقاش مع علاء الشريف و في الكادر سيناريو فيلم الالماني يراجعانه سويا للتأكد من بعض التفاصيل. كلاكيت قبل لقطه من لقطات فيلم الالماني. احمد سماحه المدير التنفيذي لشركه ارت تمبلت للانتاج الفني و هو جالس في لوكيشن شقه صالح مع باقي فريق الفنيين. محمد حمدي و حركه كاميرا هاند في احداث الفيلم. ريمون فؤاد مهندس الصوت في جانب من جوانب شقه صالح يرتدي الهيدفون لتسجيل الصوت. احمد بدير قريب جدا من الكاميرا و لقطه كلوز اب و مدير التصوير محمد حمدي يقوم بضبط الفوكس و حجم اللقطه و في خلفيه الصوره مشرف الاذاءه الموهوب وليد الشامي. محمد حمدي في نقاش حول اللقطه من شقه الدقي ديكور شخصيه صالح و نري في هذه الصوره بشكل قريب بعض الاكسسوارت المميزه لفرش البيوت في الحاره.


...


كواليس عمل المخرج علاء الشريف مع الفنان محمد حمدي وراء الكاميرا في ميكنج فيلم الالماني و نظره ثاقبه الي فيور الكاميرا. علاء الشريف مع مدير التصوير الفنان محمد حمدي مجتمعين حول الكاميرا ينظرون للكادر في حاله تركيز و يتابعون في نفس الوقت تنفيذ المشهد التمثيلي في فيلم الالماني و حركه دؤوبه من الكل. اسامه حسن مساعد المخرج في خلفيه الصوره و في المقدمه لقطه لطيفه و مداعبه من الفنان احمد بدير. علاء الشريف في تعليمات حول المشهد بين الاب و ابنته في ديكور شقه صالح الرجل الغلبان الضعيف في الفيلم و نري في الصوره الفنان احمد بدير مع مروة الازلي و بروفه علي احد مشاهد فيلم الالماني. علاء الشريف مع الاسكريبت و القلم الرصاص الذي لا يغادره في العمل و هو يري بعض المشاهد من الاسكريبت الي الفنانه الكبيره عايده رياض و كواليس فيلم الالماني. علاء الشريف مع الفنانين الكبار احمد بدير و عايده رياض في مشاه لقاء شاديه مع صالح في فيلم الالماني و اللقاء في الحاره امام المنزل الذي يعيشان فيه


...