الفنانه في تركيز بالكواليس

صور من كواليس فيلم الالماني توضح الفنانه في تركيز بالكواليس و صور عايده رياض في مشاهد شاديه الحزينه و هي اسم الشخصيه التي لعبتها في احداث الفيلم السينمائي. و تري هذه الصور من داخل منزلها و في مرحله الشباب لابنها و بدايه مشاكله حيث انها لعبت مرحلتي الشباب في الفلاش باك و مرحله شباب الابن و صباه.


الفنانه في تركيز - عايده رياض - فيلم الالماني - كواليس
عايده رياض


الفنانه في تركيز - عايده رياض - فيلم الالماني - كواليس
عايده رياض


عايده رياض - فيلم الالماني - كواليس
عايده رياض


عايده رياض - فيلم الالماني - كواليس - محمد حمدي
عايده رياض – محمد حمدي


عايده رياض - فيلم الالماني - كواليس - محمد حمدي
عايده رياض – محمد حمدي


عايده رياض - فيلم الالماني - ديكور - منزل الالماني - حاره ستديو مصر
عايده رياض


عايده رياض - فيلم الالماني - كواليس - علاء الشريف
عايده رياض – علاء الشريف



نري صور النجمه عايده رياض الفنانه في تركيز اثناء تصوير مشهد من مشاهد الشخصيه التي تؤديا في احداث قصه و سيناريو و حوار فيلم الالماني و تلك الصور كما تعودتم معنا هي كواليس حصريه خاصه بنا و في الصوره نري شخصيه شاديه ام شاهين في المنزل ترتدي ملابس سيده مصريه عاديه جدا عباره عن جلباب مزركش بالوان حمراء علي شكل ورودو بها فروع خضراء و هي زي تقليدي لكل امهات مصر تقريبا ف الطبقات المتوسطه و الفقيره مما يعبر عن مصداقيه الملابس و حرفيه من يختارها كي يستطيع توصيل فكرته المقصوده و ايضا نري علي رأس الفنانه غطاء للشعر عباره عن ايشارب شعبي ملون ايضا و مربوطه الربطه التقليديه للسيده المصريه و تتكامل حاله الملابس كلها كي يكون اداء الشخصيه مكتملا. الفنانه عايده رياض في حاله تركيز كبيره جدا و تري ذلك علي عينيها و نظرتها التي اختلطت ما بين الوجوم و الحزن و التركيز في نفس اللحظه معبره عن مشاهر الشخصيه في هذا الوقت صورة من مشاهد فيلم الالماني. عايده رياض من كواليس فيلم الالماني صورة لتعبير وجهها الحزين و منتهي الالم يبدو علي وجهها. عايده رياض مع محمد حمدي مدير التصوير و في يده يمسك الاكسبوجر لقياس الضوء و هي تنتظر البدايه



من كواليس فيلم الالماني الفنانه عايده رياض من ارت تمبلت للانتاج الفني. فيلم الالماني محمد حمدي مدير التصوير يقوم بقياس شده ومستوي الاضاءه علي وجه الفنانه عايده رياض. عايده رياض في ديكور منزل شاديه في الفيلم و الباب من الداخل و هو مناسب جدا بشكل الخشب القديم و الشراعه الحديديه المتهالكه و كالون الباب الشعبي الشهير. المخرج علاء لشريف في جلسه جانبيه مع الفنانه عايده رياض حول الفيلم و المشهد الذي يتم تصويره و ملاحظات من الفنانه علي الحركه و الحاله التي تعتقد انها يجب ان تصل من المشهد.