كواليس الافتتاح المخرج و النجم

نري في الصور من الميكنج الخاص بفيلم الالماني كواليس الافتتاح بين المخرج و النجم و الضيوف و الحياه الخفيه علي الجمهور في جنبات الاستديو. و نري في الصور مجموعه الجزارون المحترفون يقومون مع الفنان محمد رمضان في عمليه الذبح للاضحيه الهديه التي تبرع بها تفاؤلا في اول يوم تصوير.


محمد رمضان - علاء الشريف - فيلم الالماني - ميكنج - ذبح - كواليس الافتتاح
محمد رمضان – علاء الشريف


كواليس الافتتاح - فيلم الالماني - ستديو مصر - محمد رمضان
محمد رمضان


فيلم الالماني - ستديو مصر
محمد رمضان


جزار - فيلم الالماني - ستديو مصر - عجل - احتفال تصوير
جزار


جزار - فيلم الالماني - ستديو مصر - عجل - احتفال تصوير
جزار


الجزار - فيلم الالماني - ستديو مصر - عجل - ذبح
جزار



النجم الفنان محمد رمضان مع المؤلف و المخرج علاء الشريف المبدع السكندري و صاحب التجربه التاريخيه في السينما العربيه و المصريه و هي تجربه انتاج و تقديم فيلم الالماني للجمهور المصري و صوره حصريه جديده من ميكنج العمل في الاستديو الخاص بالتصوير السينمائي استديو مصر و ما حدث في اول يوم حضور للفنان محمد رمضان الي العمل في الفيلم و الذي قام يومها الفنان بان قام بذبح عجل لتوزيعه علي العمال و الفقراء في كواليس الافتتاح. فيلم الالماني في الاستديو و لحظات التحضير من ستديو مصر و نري في الصوره الفنان محمد رمضان مع فريق عمله و مساعديه الذين يرافقونه دائما و يعتبرهم جزء من نجاحه و لا بديل لهم و لا يمكنه العمل دون فريق من المساعدين المخلصين دائما. و هذه هي سمات الفنان الحقيقي و الانسان الاصيل الذي يعرف انه لا شئ دون الاخرين. فيلم الالماني في شوارع ستديو مصر الداخليه و التي يتم العمل فيها دائما و تكون هي واحه لكل صناع الفن و السينما و مكان لكل عشاق الفنون يحتضنهم و يقدم رسالته. جزار محترف يقوم برط اقدام العجل برباط او حبل حتي يتم تسهيل عمليه الذبح دون ان تقاوم الذبيحه و بجواره مساعد الجزار يتابع و يتعلم و كانت هذه الحاليه من ايام فيلم الالماني في ستديو مصر حيث قام الفنان محمد رمضان بذبح عجل بمثابه احتفال بدايه تصوير. الجزار يتابع عمله في ذبح الاضحيه الجزار مع مساعديه يقوموا بعمل سيطره علي العجل اثناء ذبحه و كل الايدي تتكاتف حتي لا تفلت البقره من ايديهم و يشاركهم الفنان محمد رمضان يدا بيد في عمليه الذبح


...


صور المخرج علاء الشريف و النجم محمد رمضان مع الضيوف في كواليس اول يوم عمل للمثل في دوره في الفيلم و هو دور شاهين و من الموقع ايضا يمكن مشاهده في الكواليس ناديه العراقيه و منير مكرم و المزيد من الموضوعات و الاغاني المتميزه و كل ذلك من انتاج الشركه و انتظروا المزيد و المتجدد دائما معنا.


...