شاهد فيلم بوسي كات كامل

تم انتاج هذا الفيلم بواسطه مجموعه من المواهب و و المحترفين في تكامل و هذه صفحه تقدم خدمه شاهد فيلم بوسي كات كامل من اليوتيوب و سيتم قريبا من خلال هذه الصفحه تضمين الرابط


قريبا علي الموقع


...


من انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و اهلا بك في زياره القناه الرسميه للشركه علي اليوتيوب و شاهد تيزر فيلم بوسي كات الرسمي و التريللر و مرحبا بك دائما. فيلم عربي كوميدي يتحدث في واحده من ادق الموضوعات في حياه الشعب المصري و اكثرها حساسيه في المناقشه بين افراد المجتمعات العربيه و المصريه. و يمكن ان نقول ايضا و دون مبالغه ان الموضوع يصل الي ان يكون عالميا فمن من الدول و شعوب العالم كله لا يعاني من فضائح الانترنت. و مشاكل تسريب المقاطع الفاضحه التي تنشر في المواقع الممنوعه و المواقع الجنسيه و ربما تدمر هذه الامور و التسريبات حياه العديد من الناس و تفرق بين العائلات و خاصه النساء التي قد يدمر فيديو مسرب لها و مصور بدون اذن حياتها كامله. و كذا يناقش الفيلم موضوع سرقه الافلام من دور العرض و تسريها علي مواقع تحميل الافلام و هو ما يهدد صناعه السينما العاليمه اذ يضيع حق المنتج و صانع العمل و يجد نفسه في حاله من الخساره لا تمكنه من تكرار عمليه الانتاج و كيف يتسني اذن لهذه المهنه و الصناعه ان تستمر.


...


ان الفيلم يتطرق لشخصيات لا ضمير لها و لا ضابط اخلاقي تفعل هذه الافعال الممنوعه و ذلك المنع جاء من جانب القوانين و الاديان السماويه التي حرمت كل ذلك و ايضا حرمتها المرجعيات الاخلاقيه. لقد تصدت شركه  ارت تمبلت للانتاج الفني لهذا الموضوع الشائك و قدمت فيلما من تأليف واحد من رواد السينما الشبابيه الجديده علاء الشريف و اخراجه ايضا و تمثيل و بطوله كل من راندا البحيري مع احمد بسيم و انتصار و رفيف حمدي و ضيوف الشرف سامي مغاوري و  علاء مرسي مع سعيد عبدالنعيم مدير التصوير محمد حمدي مونتاج هالة محي الدين و العديد من الضيوف و الفنانين و الفنين الذين ابلوا بلاءا حسنا و قدموا عملا فنيا راقيا متميزا و نترك لك الرأي بعد المشاهده.