اغنية يخرب بيت الجواز

اغنية من انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني بعنوان يخرب بيت الجواز من غناء اسلام شكل و هي اغنية كوميدي في غايه خفه الدم. عن مشكل الاسره بين الزوج و الزوجه و مصور بطريقه الكروما و منفذ بأدوات الجرافيك و يشبه الفيديو كليب الاعمال الكرتونيه حتي يضفي عليه مزيد من خفه الظل.


كلمات/ احمد رمضانلحن/ هاني جمال

توزيع موسيقي/ شريف منصور

شاهد من قناة اليوتيوب

youtube.com/ep7zba_8sHg

كله وش وحرق دم وكسر ازاز – جيوبي ناشفه وحالتى قافشة – يخرب بيت الجواز – وكيل نيابة يا ناس بالبيت – تحقيق يوماتى من ست البيت 



تتميز اعمال شركه ارت تمبلت للانتاج الفني بأنها تخاطب المشاكل التي يعاني منها الجمهور بشكل حقيقي و واقعي و منها اغنيتنا اغنية يخرب بيت الجواز. و شاهد كل اعمال الشركه علي القناه الرسميه للشركه علي موقع يوتيوب و العديد من الاعمال الدراميه و الموسيقيه المتميزه جدا بينها الاغنيات والاستعراضات و تابلوهات الرقص الشرقي. غناء الاغنيه للفنان المطرب خفيف الظل اسلام شكل و الذي سبق و ان قدم اغنيتان مع شركه ارت تمبلت و هم متعوده من اغاني فيلم بوسي كات و حققت الاغنيه ملايين المشاهدات علي موقع اليوتيوب و انتشارا فاق الوصف في الشارع المصري. و كانت تلك الاغنيه من انتاج الشركه و تمثل فكره جديده و تحديا للافكار الموسيقيه المعتاده.