الجميلات في عرض خاص

صور من انتاج شركه ارت تمبلت الجميلات في عرض خاص فيلم بوسي كات راندا و سهي و ندي و هلا احتفالا بافتتاح ثاني انتاج الشركه من افلام عربي و هو فيلم بوسي كات الاجتماعي للمؤلف و المخرج و مؤسس الشركه علاء الشريف. و تجمع الصور التي سنراها ما بين حاله الود بين الفنانات و السعاده بنجاح العمل.


راندا البحيري - سهي سالم - ندي عبد الله - هلا السعيد - عرض خاص فيلم بوسي كات
راندا البحيري – سهي سالم – ندي عبد الله – هلا السعيد


الجمهور - عرض خاص فيلم بوسي كات
الجمهور


عرض خاص فيلم بوسي كات
الجمهور


راندا البحيري - هلا السعيد - سهي سالم - ندي عبد الله
راندا البحيري – هلا السعيد – سهي سالم – ندي عبد الله


راندا البحيري - هلا السعيد
راندا البحيري – هلا السعيد


راندا البحيري - فيلم بوسي كات
راندا البحيري


رفيف حمدي - فيلم بوسي كات
رفيف حمدي


رفيف حمدي - فيلم بوسي كات
رفيف حمدي


راندا البحيري - سهي سالم - ندي عبد الله - هلا السعيد - عرض خاص فيلم بوسي كات
راندا البحيري – سهي سالم – ندي عبد الله – هلا السعيد


راندا البحيري - ندي عبد الله - عرض خاص فيلم بوسي كات - سهي سالم
راندا البحيري – ندي عبد الله – سهي سالم


راندا البحيري - عرض خاص فيلم بوسي كات
راندا البحيري


راندا البحيري - صوفيا شاهين - عرض خاص فيلم بوسي كات
راندا البحيري – صوفيا شاهين


راندا البحيري - صوفيا شاهين - عرض خاص فيلم بوسي كات
راندا البحيري – صوفيا شاهين



من صور فيلم بوسي كات الفنانه الجميله صوفيا شاهين و راندا البحيري بطله الفيلم مع الجميلات في عرض خاص الفيلم و الصور الحصريه التي لا تجدها و لن تراهال الا هنا و علي صفحات موقع ارت تمبلت للانتاج الفني علي شبكه الانترنت و الذي يوفر كل الدعايه اللازمه لاعماله و الخدمات التعليميه و الممتعه للجمهور الذي يتعلم من صور الكواليس ان كان مهتما بصناعه السينما و الفن و كذا يري الجمهور الصور التي يتخيلها و كيف يتم العمل الفني خطوه بخطوه. راندا البحيري – سهي سالم – ندي عبد الله – هلا السعيد – عرض خاص فيلم بوسي كات الفنانه الاستعراضيه و الممثله في هذا الفيلم صوفيا شاهين في صوره تذكاريه تقف بجوار بطله الفيلم الموهوبه و الرقيقه راندا البحيري في حاله احتضان و ود جميلتان و ذلك بجانب النجمه الصاعده سهي سالم و معهن الثلاثه الوجه المصري المحبوب و الموهوبه المخلصه و العاشقه للفن و للسينما الجميله ندي عبد الله و ايضا نري داخل الفريم و تشاركهن هذه الحاله الجميله الشابه الصاعده هلا السعيد التي شاركت في الفيلم و قامت ايضا بالمشاركه في العديد من الاعمال الفنيه الاخري الشهيره و كانت الصوره من عرض خاص فيلم بوسي كات. الجمهور – عرض خاص فيلم بوسي كات  جانب من الجمهور الذي حضر عرض خاص فيلم بوسي كات و الذي اقيم في سينما كوزموس و هو يتدافع ليدخل القاعه لحضور الفيلم مع ابطاله و فنانوه و حاله من الاقبال الجيده و التوقع لمشاهده عمل راقي و ممتع. الجمهور في لحظه دخول قاعه العرض مع ابطال الفيلم لمشاهده الفيلم معهم و الاحتفال بذلك اليوم و نري كم المجمهور المتزاحم عل يباب دار العرض. الفنانات سويا في صفوف المشاهدين داخل دار العرض و نراهن ينتظرن بدايه الفيلم و عرضه و نري الفنانه الجميله راندا البحييري تقوم بالتوقيع علي اوتوجراف خاص بأحدي المعجبات. راندا البحيري توقع في الصوره علي اوتوجراف لاحد الجماهيرو و تكتب كلمات للاهداء و بجوارها هلا السعيد تنظر للكاميرا في تعبير جمع ما بين الشقاوه و الفرحه. هلا السعيد علي اليمين و في يسار الكادر اندا البحيري تبتسم للكاميرا اثناء التقاط الصوره و ذلك من حفل افتتاح فيلم بوسي كات.



رفيف حمدي بين الجمهور تحمل طفله و علي وجهها ابتسامه كبيره جدا. قبله من الفنانه و الممثله الجميله رفيف حمدي علي وجنه الطفله الجميله في السينما. راندا البحيري النجمه الجميله مع سهي سالم و ندي عبد الله و بجوارها هلا السعيد من عرض خاص فيلم بوسي كات. راندا البحيري مع المجموعه في سينما كوزموس و بجوارها ندي عبد الله في عرض خاص فيلم بوسي كات امام البوستر الخاص بالفيلم يتم التقاط الصوره. الجمهور يلتف حول راندا البحيري في كواليس عرض خاص فيلم بوسي كات. لقطه تذكاريه امام الكاميرات بين راندا البحيري و الفنانه الاستعراضيه صوفيا شاهين و اجمل ابتسامه للكاميرات و الصحافه. راندا البحيري في الصوره و علي وجهها تعبير الامتنان للصديقه صوفيا شاهين و يوم جميل و تراهم ايضا في كاميرا الموبايل في مقدمه الكادر