العرض الخاص في كوزموس احمد و كرم

صور احمد طارق و كرم سليمان في العرض الخاص بسينما كوزموس لفيلم بوسي كات تأليف و اخراج علاء الشريف انتاج ارت تمبلت و يجلس طارق مع كرم في الكافيتريا الملحقه بقاعه العرض الصغيره رقم 2 و التي تتسع لحوالي مائتي فرد و هم في انتظار انتهاء الساده الصحفيون من مشاهده العمل.


احمد طارق - العرض الخاص بسينما كوزموس - فيلم بوسي كات
في الصوره احمد طارق مساعد المونتير الماهر الذي عمل في افلام شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و هو جالس في يوم الاحتفال داخل سينما كوزموس و كان احمد يلعب دورين هامين في انتاج و صناعه هذا الفيلم اولهم هو العمل كمساعد في فريق الاخراج العامل مع الفنان المخرج علاء الشريف ثم من بعد ذلك كان مساعد للمونتير و عمل ايضا في تلوين الفيلم و عمليات التصحيح و مختلف مراحل البوست برودكشن.

احمد طارق - عرض خاص - فيلم بوسي كات - العرض الخاص بسينما كوزموس
احمد طارق جالس عند باب قاعه السينما التي يتم فيها عرض خاص فيلم بوسي كات في سينما كوزموس و هو ينظر للكاميرا في خفه ظل و تعبيرات الوجه تجمع بين الاندهاش و الفرحه.

فيلم بوسي كات - العرض الخاص بسينما كوزموس - احمد طارق
ابتسامه كبيره و عريضه علي وجه احمد طارق في العرض الخاص المقام لرض فيلم بوسي كات في سينما كوزموس و الضحكه الكبيره للرضا عن المجهود ذلك اليوم

العرض الخاص بسينما كوزموس - فيلم بوسي كات - احمد طارق
فيلم بوسي كات و نظره سرحان من احمد طارق و هو ينظر للامام مفكرا في المستقبل و ما هي الخطوه التاليه.

احمد طارق - فيلم بوسي كات
احمد طارق فيلم بوسي كات و كلوز اب من سينما كوزموس في قاعه الكافيتيريا بالدور العلوي

احمد طارق
احمد طارق من الصور المعبره جدا

فيلم بوسي كات - احمد طارق
فيلم بوسي كات و افتتاح في يوم جميل و صوره احمد طارق يبتسم للكاميرا

احمد طارق - كرم سليمان - العرض الخاص - فيلم بوسي كات
الاستاذ احمد طارق يجلس مع كرم سليمان المصور و صاحب الدور الكبير في ظهور هذه التجربه للنور و هم يلتقطون سويا صورا تذاكاريه من داخل العرض الخاص الذي اقيم احتفالا بافتتاح فيلم بوسي كات داخل سينما كوزموس من وسط المدينه في محافظه القاهره شارع عماد الدين و هي الصرح السينمائي التاريخي الذي استقبل مئات الافلام و كان متنفسا لكل السينمائيون العرب.

احمد طارق - كرم سليمان - العرض الخاص - فيلم بوسي كات - سينما كوزموس
صوره احمد طارق مع المونتير كرم سليمان و المصور في العرض الخاص لافتتاح فيلم بوسي كات في سينما كوزموس و هم جالسان بجوار بعضهم و بعض المداعبه و خفه الظل في الصور التذكاريه.


ستري في الصور اثناء افتتاح فيلم بوسي كات ان كرم و احمد طارق في حاله سكون و هدوء بعد انتهاء العمل الشاق و جلسوا ينتظرون ردود افعال ضيوف الشركه و الذين اتوا لمقر دار السينما كي يسمعوا منهم ما هو نتاج عملهم طوال الوقت و المجهود الذي بذلوه في سبيل ان يخرج هذا العمل الدرامي الفني للنور بسيم و سهي و نور في افتتاح الفيلم و اهلا بك معنا دائما.