في افتتاح فيلم بسينما كوزموس

صور من عرض خاص فيلم انتاج ارت تمبلت في افتتاح فيلم بوسي كات بالسينما و نري فيه الممثلون مع الجمهور في صاله السينما في شارع عماد الدين من صاله سينما كوزموس. و في الصور العديد من المشاركين و المشاركات في ذلك الحفل من الممثلين و الممثلات. مع أحمد بسيم الكوميديان الصاعد و الذ لعب دورا كوميديا جميلا جدا في احداث الفيلم و قد اتي اليوم الذي يحتفل فيه مع زملائه في التمثيل و الجمهور بيوم العرض الخاص و التقاط الصور التذكاريه و اجراء اللقاءات التليفزيونيه مع المحطات التي اتت لتغطي ذلك الحدث.


في افتتاح فيلم بوسي كات - احمد بسيم - نور صالح - سهي سالم
احمد بسيم – نور صالح – سهي سالم


في افتتاح فيلم بوسي كات - احمد بسيم - نور صالح - سهي سالم - ندي عبد الله
احمد بسيم – نور صالح – سهي سالم – ندي عبد الله


فيلم بوسي كات - سهي سالم - ندي عبد الله
سهي سالم – ندي عبد الله


قناه النيل الثقافيه - احمد بسيم - المذيع محمد حسن
احمد بسيم – المذيع محمد حسن


هلا السعيد - سينما كوزموس
هلا السعيد


هلا السعيد - سينما كوزموس - عرض خاص بوسي كات
هلا السعيد


هلا السعيد - سينما كوزموس - عرض خاص بوسي كات
هلا السعيد


احمد طارق - سينما كوزموس - عرض خاص بوسي كات
احمد طارق


هلا السعيد - سينما كوزموس - عرض خاص بوسي كات - جمهور - صور تذكاريه
هلا السعيد


سينما كوزموس - اله عرض سينمائيه 35 مللي قديمه
سينما كوزموس – اله عرض سينمائيه 35 مللي قديمه


سينما كوزموس - اله عرض سينمائيه 35 مللي قديمه
سينما كوزموس – اله عرض سينمائيه 35 مللي قديمه


سينما كوزموس - اله عرض سينمائيه 35 مللي قديمه
سينما كوزموس – اله عرض سينمائيه 35 مللي قديمه


احمد بسيم - سهي سالم - ندي عبد الله - في افتتاح فيلم بوسي كات
احمد بسيم – سهي سالم – ندي عبد الله



شارع عماد الدين كلمه تعني التاريخ بلاريب و نحن نحاول ان نصنع تاريخا كما صنع و ترك السابقون لنا من اروقه و داخل صاله الاستقبال الاساسيه بسينما كوزموس بشارع عما الدين الموجوده في وسط القاهره و المملوكه للسينارست فاروق صبري المؤسس لها و المالك لشركه الاخوه المتحدين للسينما صاحبه الانتاج العريق و الاثر الكبير في السينما المصريه و استقبلت ذلك اليوم فريق شركه ارت تمبلت للانتاج الفني في افتتاح فيلم بوسي كات و منهم الممثل احمد بسيم و نور صالح و الجميله سهي سالم في افتتاح فيلم بوسي كات صورة تذكاريه مجمعه بين احمد بسيم مع نور صالح و سهي سالم و الفنانه ندي عبد الله من حفل افتتاح فيلم بوسي كات و علي سلم سينما كوزموس تجلس سهي سالم مع ندي عبد الله. قناه النيل الثقافيه و لقاء مع احمد بسيم و المذيع محمد حسن. هلا السعيد مع الجمهور في سينما كوزموس. هلا السعيد ابتسامه جميله في بهو سينما كوزموس من عرض خاص بوسي كات. هلا السعيد و ابتسامه جميله في عرض خاص بوسي كات. احمد طارق في سينما كوزموس من عرض خاص فيلم بوسي كات هلا السعيد من  سينما كوزموس في عرض خاص فيلم بوسي كات مع جمهور العرض و صور تذكاريه. سينما كوزموس صوره اله عرض سينمائيه 35 مللي قديمه. اله عرض سينمائيه 35 مللي قديمه في مدخل سينما كوزموس بشارع عماد الدين. صوره اكبر لاله العرض السينمائيه 35 مللي الوجوده في دار عرض كوزموس تمثل التاريخ و الاصاله و يمكنك ان تري كم كانت كبيره و ضخمه هذه الاله و كيف كانت صعوبه العمل قديما في مجال العرض السينمائي.



و شاهد ايضا من موقع ارت تمبلت اهم قواعد الاخراج السينمائي و تصفح معنا كلمات و صور في افتتاح فيلم بوسي كات بالسينما و شارك مع اصدقائك باقي صفحات الموقع. و يحاول دائما موقع ارت تمبلت علي شبكه الانترنت ان يقدم للزوار و المشاهدين الجديد و الحصري بشكل دائم و بما يتطلب ذلك من مجهود و عمل متواصل. احمد بسيم مع سهي سالم و الجميله ندي عبد الله في سينما كومزموس و صوره مجمعه لفريق العمل في افتتاح فيلم بوسي كات و نري في الخلفيه بوسترات الفيلم منتشره في كل مكان و نري ايضا الجماهير