افتتاح الفيلم في شارع عماد الدين

صور في افتتاح الفيلم بوسي كات نري فيها بسيم و سهي و نور في افتتاح الفيلم من الحفل الذي اقيم في سينما كوزموس في شارع عماد الدين. سينما كوزموس الصرح الفني العريق الموجود في شارع عماد الدين و هو شارع رئيسي يقع في منطقة وسط القاهرة ممتد من شارع رمسيس ويصل الي منطقة عابدين ويمر من ميدان الأزبكية وميدان مصطفى كامل. ويسمى الجزء الجنوبى من الشارع محمد فريد على اسم الكاتب المشهور المدافع عن الاستقلال. كمان سمي ميدان سوارس القديم أحد ميادين الشارع باسم ميدان مصطفى كامل .وجميع الشوارع المحيطة بشارع عماد الدين لانه معقل الفن في القديم كانت مسماة بأسماء الفنانين. فتجد في تلك المنطقه شارع نجيب الريحاني، وشارع زكريا أحمد، وشارع علي الكسار، وشارع سيد درويش. يشتهر الشارع بأنه شارع الفن في وسط البلد في القاهره ويعتبر برودواى مصر علي اسم الشارع الشهير أو حي «وست إند» في لندن، أو حي «البوليفار» في باريس.


شارع عماد الدين - سينما كوزموس - احمد بسيم - سهي سالم - نور صالح - ندي عبد الله
من شارع عماد الدين و داخل مبني مجمع سينمات كوزموس الشهيره في الحفل المقام للاعلاميين و الصحافه احتفالا بافتتاح فيلم بوسي كات هذه الصوره تضم و احمد بسيم و سهي سالم و نور صالح و القمر ندي عبد الله

سينما كوزموس - احمد بسيم - سهي سالم - نور صالح - ندي عبد الله
من سينما كوزموس الممثل احمد بسيم و سهي سالم و نور صالح و ندي عبد الله

في افتتاح الفيلم - احمد بسيم - سهي سالم - نور صالح - ندي عبد الله
سهي سالم و نور صالح و ندي عبد الله

في افتتاح الفيلم - احمد بسيم - سهي سالم - نور صالح - ندي عبد الله
صورة تذكاريه تجمع بين ممثلي فيلم بوسي كات في افتتاح الفيلم و نري هنا احمد بسيم بجوار سهي سالم و الشاب نور صالح و الجميله ندي عبد الله.


في بداية القرن العشرين ومع بزوغ جذوة النهضة الفنية تركز النشاط الفني كله حول شارع عماد الدين، فأنشئت التياتروهات والسينمات والمقاهي، وكانت الأوبرا القديمة في ميدان الأوبرا بالقرب من الشارع، وشيئا فشيئا انتشرت المسارح والسينمات والمقاهي ودور الغناء والطرب، وفي مقدمتها مسرح الماجستيك الذي كان يمثل عليه علي الكسار، وعلى غير بعيد منه كان هناك مسرح منافسه نجيب الريحاني. كان يوجد بشارع عماد الدين عدد 15 مسرحا . وعدد 11 دور سينما . وكانت معظم هذه المسارح والسينمات تتغير أحيانا فيما بينها في المسمي مثلا كانت تبدأ بكباريه أو صاله وتتحول لسينما أو مسرح أو العكس . ومن أمثله المسارح والسينمات التي كانت في زمانها وغير موجوده الآن ومنها مازال موجود حتي الآن بشارع عماد الدين و منها مسرح الريحاني.و شاهد من الموقع مواويل شعبي و اعمال ارت تمبلت للانتاج الفني.