لقاءات مع روتانا و الجمهور

من شركه ارت تمبلت للانتاج الفني صور متنوعه لقاءات مع روتانا و الجمهور في كواليس العرض الخاص لفيلم بوسي كات انتاج الشركه بطوله راندا البحيري. نشاهد في الصور اللقاءات الاعلاميه بين ممثلي الفيلم و ايضا لتجمع الجماهير التي حضرت ذلك اليوم مع فناني العمل و تهنئتهم علي بدايه عرض الفيلم في الموسيم السينمائي الجديد و قتها اي وقت بدايه طرح الفيلم في السوق السينمائي المصري.


رفيف حمدي - لقاءات مع روتانا - عرض خاص فيلم بوسي كات
الفنانه الشابه رفيف حمدي في احدي جواب قناه روتانا سينما و هي تجري لقاء اعلامي مع كاميرا التغطيه الاعلاميه مع كاميرا روتانا سينما و كلمات عن دورها في فيلم بوسي كات و كواليس تنفيذ الفيلم و مشاعرها و انطباعاتها عن ذلك العمل

سهي سالم -لقاءات مع روتانا و الجمهور  - عادل عبد الرازق
سهي سالم في لقطه تذكاريه مميزه و خاصه امام الكاميرات من سينما كوزموس مع عادل عبد الرازق

سهي سالم - عادل عبد الرازق - عرض خاص فيلم بوسي كات
سهي سالم و سلام للتهنئه مع الممثل الجديد عادل عبد الرازق

سهي سالم - الجمهور - عرض خاص فيلم بوسي كات
تلتقط الفنانه الشابه الصاعده سهي سالم مجموعه من الصور مع الجمهور الذي حضر الي يوم العرض الخاص للتهنئه ببدايه عرض الفيلم و في هذه الصوره تحديدا نري سهي مع احد الصبيه الصغار الذي اصر علي التصوير معها احتفالا و مهنئا منه لها و لكل فريق العمل.

صور متنوعه مع الجمهور - عرض خاص فيلم بوسي كات
الجماهير تلتف في الصور في كواليس فيلم بوسي كات و يوم العرض الخاص و الابتسامه الجميله التي ترتسم علي وجوه الجميع و ما اجمل الصور في سينما كوزموس حيث التاريخ و الاصاله و الروح الفنيه الجميله

صور متنوعه مع الجمهور - عرض خاص فيلم بوسي كات
الجماهير في عرض خاص فيلم بوسي كات مع نور و عادل و اصدق التهاني من القلب بهذا الانجاز و هذا الفيلم

صور متنوعه مع الجمهور - عرض خاص فيلم بوسي كات
الجماهير في عرض خاص فيلم بوسي كات

صور متنوعه مع الجمهور - عرض خاص فيلم بوسي كات
صور متنوعه مع الجمهور عرض خاص فيلم بوسي كات

الفيلم تاليف و اخراج علاء الشريف و هو تاني اعمال هذا الفنان.


...


لقاءات مع روتانا و الجمهور و شاهد ايضا من الموقع شاهين و شهرته الالماني و اجمل الصور من انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني. و الجدير بالذكر لمن لا يعرف ان الفيلم من بطوله الفنانه الجميله راندا البحيري و الفنانون الكبار انتصار و منير مكرم و سلوي عثمان الي جانب الضيوف سامي مغاوري و علاء مرسي.


...