ميكنج شقه حماده

من كواليس فيلم بوسي كات انتاج ارت تمبلت صور ميكنج شقه حماده و كواليس عمل رفيف حمدي في هذا الديكور و شخصيه دينا المركبه نفسيا. و قد تم تنفيذ مشاهد الشخصيه الشريره في الفيلم الذي يصور جيرانه و يعرض فضائحهم علي الانترنت في منطقه عابدين. و في الصور نري مجموعه من الصور المميزه للمشاهد التي نفذت في هذا المكان و المساومات و التهديدات التي قام بها حماده في لوكيشن التصوير به طبقا لما ورد في سيناريو الفيلم . مجموعه حصريه من الصور كما في كل موضوعات الموقع شاهد و استمتع بهذا الموضوع.


ميكنج شقه حماده - رفيف حمدي
ميكنج شقه حماده – رفيف حمدي


ميكنج شقه حماده
ميكنج شقه حماده


 رفيف حمدي
رفيف حمدي


رفيف حمدي
رفيف حمدي


احمد بسيم
احمد بسيم


احمد بسيم
احمد بسيم


احمد بسيم
احمد بسيم


فريق التصوير - فيلم بوسي كات
فريق التصوير – فيلم بوسي كات



الممثله الجميله و الماهره رفيف حمدي خريجه المعهد العالي للفنون المسرحيه و التي ادت دور دينا في فيلم بوسي كات و هي شخصيه غامضه و تعيش في نفس المنزل مع الشخص الشرير الذي رمي حبائله حولها و اوقعها في الفخ و صور لها افلاما لتهديدها و هي التي ستقوم بتدميره في النهايه. ميكنج شقه حماده و الممثل الذي لعب الدور عادل عبد الرازق و صوره من كواليس فيلم بوسي كات و خلفيات الديكور المرسومه و المنفذه حتي تناسب و تعبر عن هذه الشخصيه التي تخلط بين الشر و الدهاء الالكتروني و قدرته علي اداره المواقع و الصفحات المشبوهه علي مواقع الانترنت و تحقيق ارباح غير شرعيه من خلال التحويلات التي ترسلها لها مواقع الاباحه و الاعلانات علي المواقع التي يديرها.



رفيف حمدي و هايبر كلوز اب من فيلم بوسي كات و تعبير رائع عن التحدي و تحديها في المشهد لجارها الشرير الذي يهددها و كل ملامح وجه رفيف و تعبيرات عيونها تصل بالمشاهد للمعاني التي تخبئها هي و احده من امهر الممثلات المصريات البارعات التي تتوقع لها مستقبلا باهرا. رفيف حمدي ميديم كلوز اب و هو حجم الصوره و تعقد يديها في الكلام و هي تستمع لكلام جارها الشرير و تعبيرات مميزه في كل لحظه من مشاهد و احداث فيلم بوسي كات. احمد بسيم في دور هاشم مع عادل عبد الرازق من فيلم بوسي كات احمد بسيم يتابع مع مساعد المخرج الراكور في الكاميرا. احمد بسيم و نظره قريبه يشاهد فيها ما قام بادائه من المشهد في كاميرا الراكور. فريق التصوير في كواليس فيلم بوسي كات و هم يعدون للمشهد التالي في ديكور العماره في منطقه عابدين الفيلم بطوله راندا البحيري و تأليف و اخراج علاء الشريف فيلم كوميدي اجتماعي مميز