كواليس فرح شيماء

منتهي البهجه و السعاده و الفرحه مجتمعه في صور كواليس فرح شيماء في الفيلم و الكل في حاله رقص و الاغاني و الالوان المبهجه مع الاضاءه تعبر عن حاله الفرح المسيطره علي الاجواء و من جمال ذلك اليوم انتقلت الحاله للجميع حتي من اتوا وراء الكاميرات و لجمال الاغنيه التي تم تصويرها في ذلك اليوم و هي اغنيه الخميس خمسه خمسه للمطرب محمد صيام و هي من اجمل اغاني الافراح التي اعدت خصيصا للفيلم و تصلح للاذاعه في كل مناسبات الافراح و التي توافق كما اعتاد الشعب المصري ان يقيموا افراحهم و احتفالات الوفاف في ذلك اليوم و العديد من المطربين غنوا لذلك اليوم و هو الخميس و لكن الاغنيه التي انتجتها شركه ارت تمبلت تعد الاجمل و الاكثر مرحا و تصلح للرقص و الاحتفال و الجديدر بالذكر ان من لعبت دور شيماء في الفيلم و كان ذلك اليوم المستهدف تصويره و الاحتفال بزفاف الشخصيه هي الفنانه الجميله الشابه هلا السعيد.


هلا السعيد - نور صالح
هلا السعيد – نور صالح


محمد صيام
محمد صيام


 راندا البحيري - محمد صيام
راندا البحيري – محمد صيام


هلا السعيد
هلا السعيد


راندا البحيري
راندا البحيري


راندا البحيري - محمد صيام
راندا البحيري – محمد صيام


هلا السعيد
هلا السعيد


هلا السعيد
هلا السعيد


هلا السعيد
هلا السعيد


هلا السعيد - محمد صيام - راندا البحيري
هلا السعيد – محمد صيام – راندا البحيري


هلا السعيد - صوفيا شاهين - محمد صيام - راندا البحيري
هلا السعيد – صوفيا شاهين – محمد صيام – راندا البحيري


سحر فضل - سهي سالم
سحر فضل – سهي سالم


صوفيا شاهين - سحر فضل
صوفيا شاهين – سحر فضل


هلا السعيد - صوفيا شاهين - ندي عبد الله - راندا البحيري
هلا السعيد – صوفيا شاهين – ندي عبد الله – راندا البحيري


هلا السعيد
هلا السعيد


كواليس تصوير - ستديو مصر
كواليس تصوير – ستديو مصر



كواليس فرح شيماء نري في يمين الصوره الفنانه هلا السعيد في فستان زفاف رائع و بمكياج عروسه متميز يبرز ججمالها و يعطيها جمالا فوق الجمال و نري في يسار الكادر الممثل الشاب نور صالح من ميكنج فيلم بوسي كات و صوره تذكاريه مع العروسه القمر صاحبه الليله و الاحتفال و نجمه ذلك اليوم. محمد صيام في انتظار تصوير اغنيته الخميس في داخل فيلم بوسي كات و في الصوره من ميكنج اغنيه الخميس. فيلم بوسي كات و نجمه العمل كله و بطله الفيلم راندا البحيري مع محمد صيام. هلا السعيد و ضحكه العروسه القمر من فيلم بوسي كات. فيلم بوسي كات ميكنج و رقص راندا مع سهي. فيلم بوسي كات النجمه راندا البحيري مع محمد صيام و الاستماع للتعليمات قبل البدايه. هلا السعيد عروسه فيلم بوسي كات. هلا السعيد و لقطه في حجم هايبر كلوز اب من فيلم بوسي كات. هلا السعيد و شقاوه العروسه في فستان الفرح من فيلم بوسي كات. هلا السعيد العروسه في الفيلم العربي الكوميدي بوسي كات مع المطرب محمد صيام و الفناانه الجميله راندا البحيري في مشهد امام الكوافير و زفه العروسه المصريه المعتاده.



هلا السعيد مع صوفيا شاهين و المغني و الملحن محمد صيام و بجوار النجمه راندا البحيري. فيلم بوسي كات الميكنج و اسرار التصوير بين سحر فضل و سهي سالم. فيلم بوسي كات و مشهد رقص صوفيا شاهين مع الشابه الممثله الجميله سحر فضل. هلا السعيد العروسه في الزفه مع الفنانه الاستعراضيه صوفيا شاهين و الممثله الشابه ندي عبد الله مع النجمه راندا البحيري. هلا السعيد و ضحكه زي القمر تسرق القلوب من ميكنج فيلم بوسي كات. ميكنج تصوير احد الافلام العربيه المهمه كما وصفه المراقبون و النقاد يتم تصويره و تنفيذه في الاماكن المخصصه في ستديو مصر و هو فيلم بوسي كات للمؤلف و المخرج علاء الشريف من انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني