هلا السعيد في حاره التصوير الموجوده في ستديو مصر

صور من عمل و اداء الفنانه هلا السعيد في حاره التصوير الموجوده في ستديو مصر و دور شيماء في فيلم بوسي كات انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني. و في هذا المكان العريق استديو مصر صورت مئات الافلام العربيه الجميله و التي رسمت التاريخ الفني الجميل و شاهدنا من خلاله تاريخ فني جميل. و قام فريق الشركه بالتصوير في هذا المكان لانه يتوافق تماما مع احداث سيناريو الفيلم.
شاهد صور هلا السعيد الممثله الشابه التي لعب دور شيماء في فيلم بوسي كات انتاج شركه ارت تمبلت و الصوره من حارة ستديو مصر في اخر ايام تصوير الفيلم اثناء الميكنج و تصوير مشاهد النهايه كما جاء بأحداث السيناريو و شاهد ايضا موضوع رائع و هو راندا و سهي و ندي و هلا في عرض خاص فيلم بوسي كات و اهلا بك في موقع ارت تمبلت دائما هلا السعيد في حاره ستديو مصر.


هلا السعيد - حاره ستديو مصر - فيلم بوسي كات - كواليس
صورة هلا السعيد داخل الحاره و لقطات للراكور و تسجيل الملابس من كواليس فيلم بوسي كات و حاله تركيز قبل اداء المشهد. و نظره عين الفنانه تجمع ما بين التركيز و الشقاوه و فيها تعبير واضح جدا عن قلقها من الاداء القام في المشهد و خلفها نري اكسسوار مدخل الكوافير الشعي الذي تعمل فيه و تمتلكه مع اختها.

هلا السعيد - فيلم بوسي كات - كواليس
كواليس فيلم بوسي كات الفنانه هلا السعيد و لقطه لونج شوت يبين كامل ملامح ملابس شخصيه شيماء في الفيلم و امام البيت الشعبي في الحاره الرسميه.

حاره ستديو مصر - فيلم بوسي كات - كواليس
حاره ستديو مصر  و فيها الممثله الشابه الجميله هلا السعيد بملابس عباره عن قميص جنزفاتح و بنطلون لونه غامق و ايضا من قماش الجينز و هي الملابس المناسبه للشخصيه التي تلعبها هلا في الفيلم و هي شخصيه شيماء اخت بوسي و هي ايضا كوافيره مثلها و لكنها علي العمس شخصيه جاده و تري خلف هلا في هذه الصوره مانيكان يحمل جيبونه فيتان فرح و كذا فستان فرح و هو اكسسور معتاد في مداخل الكوافيرات الشعبيه في المناطق المصريه و كذلك بوسترات بانر مطبوعه في مدخل الكوافير في فيلم بوسي كات و صور من الكواليس.

يخرب بيت الجواز - اسلام شكل - اغاني كوميدي


صولو طبله - عزف احمد حصوه - ايقاعات شرقيه


طبلة بلدي - تسع دقائق - ايقاعات شرقيه