مشهد الزفه امام كوافير بوسي كات

صور من العمل في ميكنج مشهد الزفه من امام ديكور كوافير بوسي الذي تدور به احداث فيلم بوسي كات من انتاج ارت تمبلت و تأليف و اخراج علاء الشريف. و تري في الصور ملامح توضح الزفه الشعبيه في الشارع المصريو مشاهد توثق لشكل الزفه الشهير امام الكوافير و هو اول مشاهد الفيلم بعد التترات و تم تصوير ه في حاره استديو مصر.


علاء الشريف - ميكنج مشهد الزفه - فيلم بوسي كات
علاء الشريف


علاء الشريف - راندا البحيري - ميكنج مشهد الزفه - ديكور فيلم بوسي كات
علاء الشريف – راندا البحيري


راندا البحيري - هلا السعيد - ديكور الكوافير - فيلم بوسي كات
راندا البحيري – هلا السعيد


علاء الشريف - كواليس فيلم بوسي كات - ميكنج الكاميرا
علاء الشريف


طارق عصفوره - كلاكيت - ميكنج مشهد الزفه - فيلم بوسي كات
طارق عصفوره


راندا البحيري - ديكور الكوافير - فيلم بوسي كات - كواليس - ميكنج
راندا البحيري


راندا البحيري - زفه شعبي - فيلم بوسي كات - كواليس - ارت تمبلت
راندا البحيري


علاء الشريف - راندا البحيري - فيلم بوسي كات - انتاج ارت تمبلت
علاء الشريف – راندا البحيري


علاء الشريف - راندا البحيري - فرقه الزفه - الكوافير - انتاج ارت تمبلت
علاء الشريف – راندا البحيري


...


مشهد زفه و استعداد للتصوير نري في الصور الفنانه راندا البحيري و هو من اهم المشاهد المؤسسه لفكره الفيلم و ملامح الشخصيه التي لعبتها الفنانه في الفيلم اهلا بك في موقع ارت تمبلت . علاء الشريف مخرج الفيلم و هو ممسك بكاميرا التصوير و يقوم برسم ميزانسين الكاميرا او بالعربي خطه تركها في المشهد و ما هو المطلوب لتصويره و يتابعه المصور و يري تماما ما الذي يريد المخرج توصيله من خلال اللقطه و ما يجب ان يظهر في وسط الكادر لتوصيل الفكره. حوار جانبي اثناء التصوير بين الفنانه الجميله راندا البحيري من ميكنج مشهد الزفه تم تصوير الصوره في داخل ديكور فيلم بوسي كات في الحاره الشعبيه و يبدو جدا عل يوجه الفنانه انها في قمه التركيز و تنتظر انتهاء العمليه الخاصه بظبط الكاميرات و ترتيب الاضاءه و يلقي عليها المخرج اخر الملاحظات و التعليمات.امام الكوافير و في انتظار خروج العروسه من الداخل بعد انتهاء عمليات الماكياج نري راندا البحيري بجوار هلا السعيد من كواليس فيلم بوسي كات. علاء الشريف يمسك بالكاميرا لرسم الكادر و ميزانسين الكاميرا و يوضح للمصور ما هو المطلوب التقاطه في المشهد الذي سيبدأ تنفيذه و لقطات و صور حصريه من الميكنج. طارق عصفوره يقوم بضرب كلاكيت امام الديكور في ميكنج مشهد الزفه من احداث فيلم بوسي كات.


...


عندما تريد التحدث عن الابداع و الاجاده فيجب ان تري هذه الصوره و تشاهد تعبيرات راندا البحيري من امام ديكور الكوافير انظر للملابس التي جسدت الشخصيه و كذا الاكسسوارت الشعبيه التي فضلتها الفنانه لكي تكون صادقه فالممثل ليس في حاله من التجميل ليختار اكسسوارت راقيه انما يختار ما يناسب الشخصيه لكي يصقها الجمهور فيلم بوسي كات – كواليس – ميكنج. علاء الشريف يوجه الطفله بسنت نشأت لوقفتها السليمه و يظبط الكادر مع المصور و تستمع الفنانه راندا البحيري للملاحظات بمنتهي التركيز و يبدو علي وجه علاء الشريف التركيز و الجديه الشديده و فرقه الزفه الدمياطي في الكادر و كذا الكوافير و بداخله العروسه الممثله من كواليس فيلم بوسي كات انتاج ارت تمبلت. حوار بين المخرج الفنان علاء الشريف و الفنانه الجميله المتألقه راندا البحيري من امام ديكور الكوافير الديكور الرئيسي لاحداث فيلم بوسي كات و نري فيه راندا ترتدي بالطو فوق ملابسها نظرا لبروده الجو و تسأل المخرج عن بعض التفاصي للتوشيح قبل بدايه المشهد و نري ايضا في الكادر فرقه الزفه و العازفين الذين يعملون بها و هم يستمعون للتعليمات الكوافير – انتاج ارت تمبلت


...