سلم بيت بوسي في احداث الفيلم

صور من ميكنج سلم بيت بوسي و الذي تلعب دورها الفنانه الجميله راندا البحيري في احداث الفيلم العربي بوسي كات انتاج ارت تمبلت. انتج و الف و اخرج الفيلم علاء الشريف من خلال شركته ارت تمبلت للانتاج الفني و تصدي لانتاج هذا الفيلم و خرج بشكل مرضي جدا لفريق العمل و للمشاهدين في نفس الوقت المخرج علاء الشريف مع راندا البحيري في الصور من الكواليس.


راندا البحيري - علاء الشريف - سلم بيت بوسي - كواليس فيلم بوسي كات
راندا البحيري – علاء الشريف


علاء الشريف - سلم بيت بوسي
علاء الشريف


سلم بيت بوسي - كواليس فيلم بوسي كات
سلم بيت بوسي


راندا البحيري - سهي سالم - كواليس فيلم بوسي كات
راندا البحيري – سهي سالم


راندا البحيري - علاء الشريف - سهي سالم - كواليس فيلم بوسي كات
راندا البحيري – علاء الشريف – سهي سالم


راندا البحيري - سهي سالم - كواليس فيلم بوسي كات
راندا البحيري – سهي سالم


علاء الشريف - فريق التصوير - كواليس فيلم بوسي كات
علاء الشريف


راندا البحيري - كواليس فيلم بوسي كات
راندا البحيري


...


تم تصوير لقطات الميكنج لكواليس العمل في هذا المكان من ستديو مصر سلم بيت بوسي راندا البحيري. الفنانه الموهوبه راندا البحيري صاحبه الملامح المصريه الي تشبها كل اخت و فتاه مصريه مخلصه و طيبه في لقطه مع المؤلف و المخرج علاء الشريف و حوار بينهما حول المشهد الذي يتم تصويره علي سلم بيت بوسي الكوافيره و مشهد صعودها مع زوزه الي الشقه و مشهد سعبر عن علاقتهما و يبين ملامح الشحصيه الخاصه بها كل هذا من قلب و من داخل كواليس فيلم بوسي كات.المخرج علاء الشريف يقوم برسم الحركه علي سلم منزل بوسي و هو ديكور جاهز و موجود داخل ستديو مصر المعد لانتاج الافلام السينمائيه. و تري في الصوره معدات التصوير و الاكسسوارات و فريق العمل المهندس احمد رشدان مع احد فني الاضاءه و هو يتلقي التعليمات لوضع اجهزه الاناره في اماكنهم حسب المشهد و رسمه. نظره ثاقبه من وليد الشامي المشرف علي الاضاءه و هو يتفحص المشهد و ينتظر بدأ التصوير و يبقي متيقظا طوال الوقت و هي سمه العمل الفني السينمائي. النجمه و بطله الفيم الموهوبه راندا البحيري مع الفنانه الصاعده سهي سالم في بروفه مشهد من الفيلم علي السلم في الديكور الخاص بمنزل شخصيه بوسي من كواليس فيلم بوسي كات.


...


راندا البحيري تنتظر تعليمات المخرج و المؤلف علاء الشريف و معها الفنانه الممثله سهي سالم و في الخلفيه و اخر الكادر في عمق الصوره مهندس الصورت ريمون فؤاد تراه واقفا منتظر التعليمات و علاء الشريف يوجه الكل لما سيحدث في المشهد من كواليس فيلم بوسي كات. راندا البحيري تنظر للكاميرا و عل يوجهها ملامح التركيز و نظره تعبي علي ربتها في عدم اخراجها من الحاله التمثيليه التي تحاول الدخول اليها و معها في الكارد و الصوره سهي سالم في ديكور سلم المنزل. علاء الشريف يقف مع فريق التصوير بجوار الكاميرا لظبط الكادر المناسب و المطلوب لاداء المشهد الذي سيتم تصويره في مشهد من مشاهد سيناريو فيلم بوسي كات. راندا البحيري و صره بها كم كبير من الحنان و الرقه و الطيبه علي وجهها تنظر للكاميرا لالتقاط الصوره و في صدرها اكسسورار مميز جدا للشخصيه الشعبيه هو يشبه الكردان الفلاحي و القلاده الشعبيه و ملابسها و كل تفاصيل الصوره تنم و تعبر عن مجهود الفنانه لاخراج الحاله المطلوبه لشخصيه بوسي من الكواليس


...