فيلم الالماني

اول اعمال المخرج علاء الشريف السينمائيه فيلم الالماني من انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و بالاشتراك مع شركه ديجافو و شركه احمد السرساوي للانتاج الفني بطوله النجم الشاب محمد رمضان و النجم الكبير احمد بدير بالاشتراك مع المتألقه عايده رياض و في هذه الصفحه ستجد روابط لكل ما يخص الفيلم من صور و معلومات و فريق العمل تبدأ أحداث الفيلم بقتل شاهين و شهرته الألماني و الذي لعب دوره محمد رمضان لشاب في الشارع لسرقة موبايله والجاكت الخاص به وأثناء بذلك يقوم شخص مجهول بتصويره وإرسال الفيديو لإحدى القنوات الفضائية التي تقوم بإذاعته ومطالبة الأهالي بالاتصال إذا تعرف أحد على شخصية هذا البلطجي وبعد أن يتعرف متفرج عليه ترسل المذيعة من يطلب من والدته الظهور على شاشة التليفزيون لتروي قصته، وتوافق الأم على أمل الحصول على 15 ألف جنيه من القناة الفضائية تساعد الألماني على الهرب وتتوالى الأحداث.

اغاني فيلم الالماني

شاهد اغنيات الفيلم و التي حققت انتشارا كبيرا جدا في الشارع المصري و شارك به العديد من المطربين سمسم شهاب و بوسي و مغني المهرجانات شحته كاريكا و ستجد معلومات عن الفنانين صناع الاغاني.

اعلانات فيلم الالماني

صدر اعلانان للفيلم و تم نشرهم علي وسائل التواص الاجتماعي و في بعض القنوات التليفزيونيه و كان لهما صدي كبير بين المشاهدين و انتشارا كبير و لا نبالغ اذا ادعينا ان اسلوب هذه الاعلانات اصبح تقليدا متبعا.

كواليس الفيلم و الكثير من المواقف الحصريه بين العاملين و الفنانين و ستعرف من خلال الصور كيف كان يجري العمل في تصوير الفيلم و سيصلك الاحساس انك مع صناع العمل في اللوكيشن لحظه بلحظه و في كل مكان.

شاهد فيلم الالماني كامل

من خلال رابط موجود للفيلم من علي قناه الشركه علي موقع اليوتيوب يمكنك ان تشاهد من خلال خدمه افلام اون لاين اهو و اول افلام محمد رمضان صانع شهرته و نرجو ترك التعليقات علي الفيديو لنستفيد بأراكم الكريمه.

قائمه الادوار الرئيسيه و الثانويه

الممثلون الذين ادوار الشخصيات في الفيلم مرتبين حسب ظهورهم في الاحداث و سرد لطبيعه كل دور 

احمد يحيي - الفتي القتيل

احمد يحيي

في دور:

الفتي القتيل

شخص بسيط جدا يعود لمنزله ليلا بعد يوم عمل و معه بعض المشتروات من البقاله و يحمل تليفونا محمولا رخيصا و مبلغ بسيط جدا من المال و يرتدي جاكت اسود جلدي يسوقه الحظ العاثر لان يمر من الحاره المظلمه في فتره الليل ليقابل البلطجي الالماني الذي يسرقه و يقوم بقتله تأديبا له لاعتراضه علي عمليه السرقه بالاكراه و يتم تصوير جريمه القتل تلك لتكون مفجر لاحداث الفيلم. و ينتشر الفيديو الخاص بواقعه قتله بين الجميع مما يدفع وزاره الداخليه للبحث عن قتلته لكبح غضب الذين تابعوا الحادثه.

الالماني - محمد - رمضان

محمد رمضان

في دور:

الالماني - شاهين

مسجل خطر اسمه الحقيقي شاهين و يشتهر في منطقته و في اوساط المجرمين بأسم الالماني بدأ حياته في مرحله الطفوله بصدمه شديده عندما رأي البلطجيه يضربون امه و يعتدون عليها و هو بلا حيله لا يستطيع الدفاع عنها فقرر الاتجاه الي حياه البلطجه و الفتونه و فرض السيطره بالقوه. كان سبب تسميته الالماني اكتشاف صاحب ورشه الميكانيكا الذي يتدرب عنده ف يطفولته انه ماهر جدا و يتقن اصلاح الاشياء و سريع التعلم شديد التركيز مثل الالمان او واطني دوله المانيا فسماه الالماني تيمنا بذلك. و ذاعت شهرته في اوساط المسجلين خطر و المجرمين.

المذيعه - رانيا الملاح

رانيا الملاح

في دور:

مذيعه التليفزيون

مذيعه التليفزيون التي تتلقي فيديو قتل الشاب الفقير علي يد المسجل خطر الالماني و تقوم بأذاعته علي الهواء في القناه التليفزيونيه التي تعمل بها و تناشد المشاهدين اذا كان اي منهم يعرف هذا المجرم ان يتصل بها و يدلي بأسمه و اي معلومات عنه كي تقوم السلطات بألقاء القبض عليه و بالفعل يتصل بها احد جيرانه ليدلي بأسمه و معلوماته. يتطور الامر لان تقرر استضافه ام الالماني في حلقه علي الهواء مقابل مبلغ مالي و هو 15 الف جنيه كي تسرد قصته و تجكي عن تاريخه و سبب فعلته.

شاديه - عايده رياض

عايده رياض

في دور:

شاديه - ام الالماني

ام المسجل خطر الذي يحمل اسمه الالماني و اسمها شاديه سيده مصريه تعتبر حياتها مأساه مستمره مليئه بالازمات و الصدمات. كانت بدايه حياتها بهروب زوجها في فتره حملها لانه لا يستطيع حمل المسئوليه و تصطدم بكره اهل زوجها لها و تخلي اهلها عنها فتبدأ في ارتكاب بعض الاعمال الاجراميه لتستطيع الانفاق علي نفسها و ولده و تفتح بيتها للساقطات الحوامل الهاربات للولاده عندها و بيع اطفالهن. و تنتهي صدماتها بقتل ابنها للشاب الفقير و نهايته المأساويه.

صالح - احمد بدير

احمد بدير

في دور:

صالح

شخص

صباح - داليا التوني

داليا التوني

في دور:

صباح

شخص

حبيبه - مروة الأزلي

مروة الازلي

في دور:

حبيبة

شخص

معد البرنامج - محمد رجب

محمد رجب

في دور:

معد البرنامج

شخص

انجي علي

انجي علي

في دور:

ضيف شرف

شخص

الدايه - سلوي عثمان

سلوي عثمان

في دور:

الدايه

شخص

الميكانيكي - عيد ابو الحمد

عيد ابو الحمد

في دور:

الميكانيكي

شخص

ضياء عبد الخالق

في دور:

اصلي

مراد فكري

في دور:

ايكا

هاني العدوي

في دور:

التاجر المرابي

احمد زيدان

في دور:

ديللر

ندي بهجت

في دور:

فتاه ليل

منير مكرم

في دور:

ابو جمال

ناديه العراقيه

في دور:

ام جمال

ادهم عفيفي

ماكيير

وليد الشامي

مشرف الاضاءه

ريمون فؤاد

مهندس صوت

اشرف فاضل

مهندس ديكور

محمد حمدي

مدير التصوير

صوفيا شاهين

فنانه استعراضيه

سعيد عبد النعيم

في دور:

زبون