عرض خاص فيلم بسينما كوزموس

من اجواء احتفاليه في سينما كوزموس و في عرض خاص فيلم بوسي كات الكوميدي الاجتماعي نري محمد الاسواني و احمد طارق مع فريق العمل و الممثل الشاب احمد بسيم الكوميديان الجميل و شاهد ايضا من الموقع موضوع شاديه و اقاربها في المنزل و مشهد فلاش باك و صور حصريه من اعمال الشركه. 


نور صالح - احمد بسيم
نور صالح – احمد بسيم


نور صالح - احمد بسيم
نور صالح – احمد بسيم


احمد طارق
احمد طارق


احمد طارق
احمد طارق


محمد الاسواني - احمد بسيم
محمد الاسواني – احمد بسيم


 احمد بسيم
احمد بسيم


 احمد بسيم - محمد الاسواني
احمد بسيم – محمد الاسواني



نور صالح الممثل الشاب مع الخفيف الظل حلو الروح الممثل احمد بسيم في قاعه الاستقبال الاساسيه بالدور الارضي في مدخل سينما كوزموس المملوكه للفنان فاروق صبري شركه الاخوه المتحدين و ذلك كان في عرض خاص اقامته شركه ارت تمبلت للانتاج الفني للفيلم الكوميدي الاجتماعي فيلم بوسي كات و نري في خلفيه الصوره مجموعه الاصدقاء الذين اتوا للتهننئه و هم جالسون علي سلم السينما في انتظار بدايه عرض الفيلم. نور صالح مع احمد بسيم في سينما كوزموس صورة اخري حصريه من عرض خاص فيلم بوسي كات سنه 2013. احمد طارق المونتير المساعد و الجوكر في هذا العمل يقوم بمداعبه جميله في افتتاح فيلم بوسي كات و نراه في الصوره في لقطه ميديم شوت يقلد فيها المعجبين و يضفي علي اليوم و المكان حاله من السعاده. احمد طارق مع ممثلي فيلم بوسي كات محمد الاسواني مصور الفوتوغرافيا في الفيلم و الميكنج و الذي عمل بجهد كبير في كل الايام مع الممثل الكوميديان احمد بسيم يحتفلون في ذلك اليوم داخل سينما كوزموس.


...


و تري في الصور ضيوف الفيلم و اسرته من الاصدقاء المقربين الذين اتوا للتهنئه و المسانده في ذلك اليوم و الوقوف بجوار التجربه الشبابيه الجميله و الكل اتي ليحتفل و يدعم الفنانون الجدد الصاعدون. احمد بسيم في دار عرض سينما كوزموس و العرض الخاص بفيلم بوسي كات و صوره مع احد افراد الجمهور الذي دخل السينما ليشارك في هذه الحفله مع العاملين و الفنانين. و في اجواء حفل افتتاح فيلم بوسي كات انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و بطوله الفنانه الشابه الجميله راندا البحيري و تأليف و اخراج علاء الشريف نري صوره الممثل الشاب احمد بسيم في دار عرض كوزموس مع المصور الشاطر و المجتهد محمد الاسواني


...