مقابله قناه روتانا مع الفنانه راندا البحيري

من فيلم بوسي كات نشاهد صور انتاج شركه ارت تمبلت و مقابله قناه روتانا مع الفنانه راندا البحيري من كواليس العرض الخاص بسينما كوزموس في شارع عماد الدين في منطقه عابدين في وسط القاهره حيث العراقه و الاصاله و جزء من تاريخ السينما.


راندا البحيري
راندا البحيري


راندا البحيري
راندا البحيري


راندا البحيري - مي سكريه
راندا البحيري – مي سكريه


...


و في الصور نري كواليس العرض الخاص لفيلم بوسي كات و مقابلات عده للفنانين و الفنانت مع القنوات الفضائيه و منها هذا اللقاء الذي سترون صوه الحصريه. مقابله قناه روتانا الفضائه الشهيره المتخصصه في السينما و التي تقدم برنامجا اخباريا عن الافلام الجديده و منها هذا اللقاء الموجود في الصوره بين المحطه الفضائي او البرنامج الاخباري و الفنانه الجميله راندا البحيري من كواليس فيلم بوسي كات  مقابله قناه روتانا – راندا البحيري – فيلم بوسي كات – عرض خاص – سينما كوزموس.


...


راندا البحيري مازالت في هذه الثوره الامورس حسب مصطلحات السينما و حوارها مازال مستمرا مع المذيعه مي سكريه و مايكرفون المحطه عن دورها في فيلم بوسي كات يوم عرض خاص و افتتاحه للجمهور في سينما كوزموس. و لعبت الفنانه الجميله دورا صعبا و معقدا في هذا الفيلم و هو دور الكوافيره التي يصفها الجيران بالانحلال و تعتقد انه ليس للمجتمع ان يحاسبها علي تصرفاتها و لا علي حاله الطيش التي تصر عليها و لكن تغلبها الدنيا في النهايه و تصدم بصدمه عنيفه من التصرفات المجتمعيه.


...