كواليس حضور العرض الخاص

تغطيه ايفنتات و احداث مرتبطه بالعمل الفني فيلم بوسي كات و مجموعه صور حصريه علي الموقع اعلي جوده تري فيها كواليس حضور العرض الخاص لرفيف حمدي الفنانه الموهوبه و الممثله التي تمتلك قدرات غير عاديه و خبرهتمثيليه جباره غير عاديه و في الصور تجمعها اللحظات الجميله مع الاصدقاء و الجمهور و الفنانين المشاركين.


 رفيف حمدي
رفيف حمدي


رفيف حمدي
رفيف حمدي


كرم سليمان - رفيف حمدي
كرم سليمان – رفيف حمدي


كرم سليمان - نور صالح - رفيف حمدي
كرم سليمان – نور صالح – رفيف حمدي


رفيف حمدي
رفيف حمدي


رفيف
رفيف حمدي


رفيف حمدي
رفيف حمدي


رفيف حمدي
رفيف حمدي


رفيف حمدي
رفيف حمدي


رفيف حمدي
رفيف حمدي


رفيف حمدي
رفيف حمدي



كواليس حضور العرض الخاص نري فيها و في تلك الصوره تحديدا الفنانه رفيف حمدي بطله فيلم بوسي كات في لقطه تذكاريه مع افيش الفيلم و هي تنظربمنتهي السعاده لصورتها المطبوعه علي ذلك البوستر و دخولها تاريخ الفن و السينما من باب الفيلم الجميل الذي شاركت فيه ابتسامه رفيف حمدي تعبر و لا تحتاج الي وصف و هي تسجل لاحد الوسائل الاعلاميه كواليس دورها في فيلم بوسي كات. كرم سليمان المونتير و المصور المميز و العامل الايجابي و صاحب الدور الكبير في خروج اعمال شركه ارت تمبلت الي النور و لقائها بالجمهور في صوره تذكاريه مع رفيف حمدي من كواليس فيلم بوسي كات كرم سليمان يشارك الفنان الشاب الكوميدي الجميل نور صالح مع الفنانه الموهوبه رفيف حمدي و الصورة المجمعه لهم داخل سينما كوزموس من شارع عماد الدين رفيف حمدي تلتقط الصور مع ضيوف الفيلم و الافتتاح و الحاضرين للتهنئه بيوم بدء فيلم بوسي كات في سينما كوموس.



رفيف حمدي بطله فيلم بوسي كات في دار عرض سينما كوموس. رفيف حمدي و ضحكه من القلب و السعاده تبدو عل يالوجه ححقيقيه و صادقه لا يمكن ان تنكرها ابدا و صوره كلوز اب معبره عما في قلب الفنانه الشابه يوم افتتاح فيلم بوسي كات في سينما كوموس. رفيف حمدي تمسك في يدها مايكرفون قناه روتانا و برنامج التغطيه السينمائيه عل يالقناه المتخصصه في اهبار الافلان العربي و المهتمه بشئون الفن المصري و في الصوره تستعد رفيف للحديث عن دورها في الفيلم رفيف حمدي في فيلم بوسي كات من سينما كوموس و صورة مع جمهور الحضور رفيف حمدي في سينما كوموس رفيف حمدي مع كرم سليمان و الضيوف و الاحتفال في سينما كوزموس و من المعرف ان الفيلم كان مهتم بقضايا ابتزاز الفتيات بوسائل التواصل الاجتماعي و هو الدور الذي ادته الفنانه المتميزه رفيف بمنتهي البراعه الفيلم من تأليف و اخراج علاء الشريف و انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و ندعوكم لمشاهده فيلم بوسي كات من خلال الموقع او من خلال موقع اليوتيوب