مدير التصوير في كواليس التصوير

فيلم بوسي كات و مجموعه صور الميكنج مدير التصوير في كواليس التصوير محمد حمدي الفيلم انتاج شركه ارت تمبلت و للفنان علاء الشريف. اغلب صور الموضوع او المدرجه في هذه الصفحه اتت من داخل حاره التصوير الشعبيه في استديو مصر و التي يغلب عليها الحس و الطابع المعماري المصري الشعبي. و نري في الصور معدات العمل و الاضاءه في لقطات ميكنج واضحه و تبين العمل و جديته و مدي صعوبته. و كذا هناك بعض الصور من النابت كلوب الذي تم تصويره في داخل فندق النبيله بمنطقه المهندسين و خاصه شارع جامعه الدول العربيه و الموجود به النايت كلوب الفخم و الشهير.


محمد حمدي
محمد حمدي


فيلم بوسي كات - ستديو مصر
فيلم بوسي كات – ستديو مصر


ستديو مصر - حاره شعبيه
ستديو مصر – حاره شعبيه


 سعيد عبد النعيم
سعيد عبد النعيم


 علاء الشريف - وليد الشامي
علاء الشريف – وليد الشامي


احمد بسيم
احمد بسيم


فيلم بوسي كات - ستديو مصر
فيلم بوسي كات – ستديو مصر


 محمد حمدي
محمد حمدي


علاء الشريف
علاء الشريف


منير مكرم - احمد بسيم
منير مكرم – احمد بسيم



مدير التصوير في كواليس فيلم بوسي كات و هو هنا الفنان محمد حمدي و المشهور ايضا في الوسط الفني بكونه واحد من اهم مخرجي الدراما السينمائيه و التليفزيونيه و هو هنا علي الشاريوه في نايت كلوب النبيله في فيلم من انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني. كواليس تصوير و تنفيذ فيلم بوسي كات من داخل شوارع و حواري ستديو مصر في منطقه الهرم المريوطيه من انتاج ارت تمبلت و في الصوره نري اكسسوار الاضاءه و الكلك و الجيلاتين و الفونديهات البيضاء المنعمه للاضاءه و استاندان النور مع الفنين في المشهد.تصوير فيلم بوسي كات في حاره ستديو مصر انتاج ارت تمبلت و صوره فريق الاضاءه. كواليس تصوير الفيلم السينمائي الكوميدي المعروف بأسم بوسي كات الذي انتجته ارت تمبلت للانتاج الفني و تم تصوير الصوره في ستديو مصر للفنان السكندري و الكوميديان سعيد عبد النعيم و هو يؤدي لفته كوميديه امام مقهي التصوير في حاره الاستديو و نري فوندي اسود يغطي شباك المقهي ليعطي انطباع الليل بالداخل. كواليس تصوير فيلم بوسي كات من ستديو مصر داخل المقهي و نري المخرج علاء الشريف مع مشرف الاضاءه وليد الشامي فيلم بوسي كات و ميكنج تنفيذه و صناعته و من ستديو مصر نري الممثل الكوميديان احمد بسيم.



فيلم بوسي كات المخرج علاء الشريف يراجع الكادر من خلال النظر في فيور الكاميرا للوصول الي افضل حجم للمشهد و ذلك من مقهي ستديو مصر فيلم بوسي كات في المقهي و نري محمد حمدي يعطي التعليمات لفريقه من فنيين و مصورين. تصوير فيلم بوسي كات و المخرج علاء الشريف يراقب المشهد. فيلم بوسي كات الذي عرض فيث مصر سنه 2013 في ظروف في منتهي او غايه لاصعوبه و بالكادر نري منير مكرم مع احمد بسيم في لوكيشن قهوه شعبي اقيم في ستديو مصر لتأديه احد المشاهد طبقا لسيناريو الفيلم و المقتضيات الدراميه