المطربه في قسمه و نصيب

اشتمل فيلم بوسي كات علي عديد من الاغاني المميزه و من اهمها اغاني المطربه الجميله يسرا و منها هذه الصور في كواليس الجواز قسمه و نصيب. و قد تألق مهندس الديكور و ابدع في رسم المكان الذي تم تصوير الاغنيه فيه و هو عباره عن كوشه زفاف حتي تكون مناسبه للحاله التي تتحدث عنها الاغنيه و لقد كانت النتيجه النهائيه للديكور اكثر من رائعه و نالت اعجاب كل الموجودين و المشاهدين بالفعل و خرجت الاغنيه في اعلي نتيجه ممكنه. الاغنيه من كلمات الشاعر علي عطيه و الحان المطرب محمد صيام و قام بتوزيعها موسيقيا الموسيقار احمد عادل و هي من اجمل الاغنيات التي تحدثت عن مشاكل المرأه في الاونه الاخيره.


المطربه يسرا


فيلم بوسي كات - اغنيه حزينه


المطربه الجميله يسرا


يسرا


يسرا


يسرا


>يسرا


يسرا


يسرا


المطربه الجميله يسرا في لقطه فوتوغرافيه تذكاريه حجم امريكان من كواليس العمل في تصوير اغاني فيلم بوسي كات و تصويرها اغنيه حزينه بعنوان الجواز قسمه و نصيب و نري لحظه التركيز و نظره يسرا الجميله و الفستان و الاكسسوار المميز في يدها المطربه الجميله يسرا مع فريق التصوير و نري الكاميرا علي الشاريوه في يمين الكادر من فيلم بوسي كات و كواليس تصوير الاغنيه و نري شكل واضح لديكور كوشه الفرح الموجوده في المكان. يسرا تغني ضمن احداث فيلم بوسي كات و تبدع في اداء اغنيه الجواز قسمه و نصيب و نري ديكور الكوشه الرائع بشكل اكثر من جميل و لقطه قريبه تبين الورد و الشموع و كنبه العريس و العروسه البيضاء الجميله يسرا من فيلم بوسي كات في اغنيه الجواز قسمه و نصيب.


...


يسرا مع مدير التصوير محمد حمدي و لقطه ميكنج ما يجري وراء الكاميرا و اسرار تصوير و تنفيذ فيلم بوسي كات و نري الكاميرا و المصور و مدير التصوير و كل فريق العمل في يمين الصوره و يسرا في يسار الكادر يسرا و نظره حزينه و معبره فيها تغلق العيون تعبير عن مشاعر الالم و الاسي في الاغنيه من فيلم بوسي كات. يسرا الجميله تغني واحده من اجمل اغاني فيلم بوسي كات للمؤلف و المخرج علاء الشريف و انتاج شركه ارت تمبلت للانتاج الفني و تم عرضه في دور العرض السينمائيه و المصريه في عام 2013